اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

بالصور ..إدارة فندق “بيلا فيستا ” الغردقة تستقبل السائحين المصابين بعد شفائهم بالزغاريد والمزمار البلدى

وسط إحتفالية شهدها مدخل المنتجع بالبحر الأحمر


بالصور ..إدارة فندق "بيلا فيستا " الغردقة تستقبل السائحين المصابين بعد شفائهم بالزغاريد والمزمار البلدى

 

 


القاهرة :سعيد جمال الدين


أقامت إدارة "بيلا فيستا ريزورت" الغردقة إحتفالية فى مدخل الفندق بمناسبة شفاء السائحين الثلاثة الذين أصيبوا فى الحادث السطو المسلح على الفندق مساء يوم الجمعة الماضى .. إستقبلت إدارة الفندق السائحين الثلاثة بزفة بلدى قادة المزمار البلدى والربابة الصعيدية والزغاريد .. وتعالت أصوات التصفيق والصفير من فيل العاملين بالفندق ..

 

 

 

 

 

 

 

 

كما إرتسمت الإبتسامة على شفاه السائحين المتواجدين بالفندق بعودة الرواد بعد الشفاء .. كما أعلنوا السائحين الثلاثة بعد عودتهم سعادتهم التواجد فى مصر وإصرارهم على إستكمال .. و برنامج رحلتهم فى مصر .. وأعلنوا عن تقديرهم للأمن المصرى ويقظته فى إحباط أية أعمال إجرامية ..

 

 

 

 

 

 

 

 

 

داعين أبناء بلادهم لزيارة مصر والتمتع بما تحتضنه مصر من مقومات سياحية وحسن الوفادة .. مقدرين شعور أبناء مصر فى البحر الأحمر وزيارتهم خلال فترة تواجدهم فى المستشفى وحرص الجمهور العادى على الإطمئنان عليهم وعلى صحتهم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 


من جانب أخر قام وفد من مجلس إدارة إتحاد الغرف السياحية برئاسة إلهامى الزيات رئيس الإتحاد بزيارة إلى مدينة الغردقة لمتابعة تداعيات حادث محاولة الإعتداء على السائحين داخل فندق بالمدينة .. قام الوفد بزيارة للفندق ولقاء كبار المسئولين بالمحافظة.

 

 

 

 

 

 

 

 


وجه الوفد الشكر والتقدير للموقف الأمنى الرائع بالتعامل الفورى مع المهاجمين ومنع حدوث كارثة تضر بصناعة السياحة .. ضم الوفد أعضاء هيئة مكتب الإتحاد وهم ناصر تركى وهيثم نصار وعادل الحجار بالإضافة إلى أيمن الطرانيسى مدير عام الإتحاد واللواء عبد الرحيم حسان مستشار الاتحاد للأمن.

 


بدأت زيارة الوفد للفندق الذى شهد الحادث حيث التقى الوفد بكل من مالك الفندق ومديره العام .. تفقد الوفد مكان الحادث الذى تم إزالة أية أثار لمحاولة الإعتداء منه .. كما إلتقوا بالسائحين داخله من مختلف الجنسيات .. وأكدوا جميعا سعادتهم بتواجدهم بمصر رغم الحادث الذى إعتبروه عارضا ويمكن وقوعه فى أى مكان بالعالم ..

 

 

كما أعربوا أنهم سيعودون لزيارة الغردقة عدة مرات قادمة .. وإستعرض طلعت أبو جندية مدير عام الفندق مع وفد الإتحاد الحادث مؤكدا أن تدخل رجال الأمن فى الوقت المناسب أسعد الجميع وأشعرهم أنهم بالفعل فى حماية رجال أمن مخلصين وأكفاء.

 


كما توجه الوفد بعد ذلك برئاسة إلهامى الزيات إلى اللواء زكريا عباس مساعد مدير شرطة السياحة لمنطقة البحر الأحمر والسويس. حيث وجهوا الشكر إلى كل رجال الشرطة بالغردقة ومنطقة البحر الأحمر كاملة ليقظتهم ودورهم الإيجابى فى حفظ الأمن والأمان خاصة بالمدن السياحية مما يساند صناعة السياحة ويساهم كثيرا فى عودة الحركة السياحية مرة أخرى إلى مدننا السياحية
.

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled