اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة دبى تبحث سبل التعاون مع شركائها بالإمارة

 

 

 

 

 

دبي “المسلة السياحية” ….. اطلعت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “دبي للسياحة” شركاءها في قطاعي الضيافة والسفر بالإمارة على آخر مستجدات قطاع السياحة والأداء الإيجابي الذي حققه خلال الفترة الماضية من العام الجاري.

 

 

 

 

كما أطلعت الدائرة الشركاء علي المبادرات والحملات التسويقية المبتكرة التي تنفّذها الدائرة على مدار العام لتعزيز سمعة دبي العالمية وزيادة أعداد الزوّار الدوليين بالإضافة إلى التحضيرات الجارية واستثمار الفرص التي ستوفرها استضافة “اكسبو 2020 دبي” فضلا عن توحيد الرؤى وتكاتف جهود الجميع لتحقيق الأهداف المنشودة وإيجاد قاعدة مشتركة للارتقاء بأوجه التعاون المثمر والبنّاء بين مختلف الأطراف بما يتماشى مع استراتيجية السياحة 2022-2025.

 

 

 

 

شارك في اللقاء الذي عقد في مبنى الدائرة الرئيسي مؤخرا سعادة هلال سعيد المري المدير العام لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي”دبي للسياحة” بحضور مجموعة من كبار المدراء التنفيذيين وممثلي شركات السياحة والسفر والضيافة والطيران في الإمارة ومن بينها: طيران الإمارات وفلاي دبي وجميرا وماريوت الدولية ومجموعة فنادق إنتركونتيننتال ومجموعة الحبتور وأتلانتيس النخلة ومجموعة إعمار للضيافة وغيرها.

 

 

 

 

وقال هلال سعيد المري : نهدف من خلال تنظيم مثل هذه اللقاءات الدورية مع شركائنا في قطاع السياحة إلى إطلاعهم على آخر التطوّرات والتوجّهات التي يشهدها سوق السفر العالمي إلى جانب مستجدّات وأداء السوق المحلي وكذلك تقديم شرح حول الحملات التسويقية المتنوّعة والمبادرات والجهود التي تبذلها الدائرة من أجل جذب المزيد من الزوّار إلى المدينة بما يساهم في تعزيز مكانتها كوجهة مفضّلة للزيارة وأن تكون دبي دائماً في طليعة الوجهات السياحية العالمية التي يوُصى بالسفر إليها كما نحرص خلال هذه اللقاءات على حثّ الشركاء على مواكبة التطورات والعمل سوياً بما يتوافق ويتماشى مع استراتيجية السياحة 2022-2025″.

 

 

 

 

وأضاف : إن النجاح المتواصل الذي نحققه في قطاع السياحة هو ثمرة الشراكة الحقيقية بين الدائرة وشركائها في القطاعين العام والخاص حيث تلتزم ’دبي للسياحة‘ بزيادة جاذبية المدينة لدى شرائح مختلفة من الجمهور المستهدف في شتّى أنحاء العالم وذلك من خلال توفير تجارب استثنائية ومميّزة للزوّار الدوليين في كل جانب من جوانب رحلتهم وذلك في إطار سعينا الدائم لجعل دبي المدينة الأكثر زيارة في العالم.

 

 

 

 

واستعرض أمام الحضور عددا من المبادرات والفعاليات التي تلعب دورا مهما في المحافظة على الزخم الإيجابي للقطاع ومن بينها: تقويم دبي السنوي لقطاع التجزئة الذي يتضمن العديد من المهرجانات والمناسبات التي تنعش قطاع التجزئة ومن بينها مهرجان دبي للتسوّق الذي سيتم الاحتفال بيوبيله الفضّي في شهري ديسمبر ويناير المقبلين وكذلك “تحدي دبي للياقة 2019” الذي انطلق في 18 أكتوبر ويستمر حتى 16 نوفمبر الجاري.

 

 

 

 

واستمع المشاركون أيضا إلى شرح حول البرامج التدريبية التي توفرها كلية دبي للسياحة: مثل “نهج دبي” و”خبير دبي” وبرنامج “مضياف” وكذلك برنامج “معايير المسافر الصيني” بالإضافة إلى ما توفّره الكلية من تدريب مهني متخصّص ينُمّي مهارات الطلبة عبر خمسة مناهج أساسية هي: السياحة والفعاليات والضيافة والتجزئة وفنون الطهي علاوة على الدورات التدريبية التي تقدمها على مدار العام وتساهم في صقل مهارات العاملين في قطاع الضيافة.

 

 

 

 

وأعرب ممثلو قطاعات الضيافة والسياحة والسفر والطيران عن إمتنانهم لـــ”دبي للسياحة” على جهودها التي تقوم بها من أجل ترسيخ مكانة الإمارة عالميا وكذلك إطلاعهم على كل ما هو جديد بما يمكنهم من توحيد الجهود لتحقيق الأهداف المشتركة مؤكدين في الوقت ذاته على أهمية إيجاد قنوات تواصل بنّاءة ومثمرة بين القطاعين العام والخاص للمحافظة على زخم دبي كوجهة مفضلة للملايين من الأشخاص حول العالم.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled