اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

7 فنادق جديدة فى البحرين لانعاش السياحة

7 فنادق جديدة فى البحرين لانعاش السياحة

 

المنامة "المسلة" ….  كشف وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد الزياني عن وجود 7 فنادق جديدة من فئتي الـ 5 و 4 نجوم قيد الإنشاء في الوقت الحاضر من شأنها أن تعزز صناعة السياحة في المملكة.

 

واوضح الوزير الزياني في تصريحات صحافية على هامش حضوره امس  حفل افتتاح الفرع الخامس لمجموعة اللولو هايبر ماركت في الجفير، ان تدشين المنامة عاصمة للسياحة الخليجية لعام 2016 سينعش السياحة البينية على مستوى البحرين ودول مجلس التعاون بنسبة 10 الى 15%.


وبيّن الوزير الزياني لـ بنا  ان تدشين المنامة عاصمة للسياحة الخليجية لعام 2016 يأتي بعد موافقة وزراء السياحة في اكتوبر الماضي بالعاصمة القطرية الدوحة على اختيار المنامة نظراً لما تمتلكه البحرين من مقومات سياحية وحضارية في إطار المشروع الخليجي المشترك المتمثل بالسياحة البينية، وبما يستند على متانة العلاقات بين الدول الشقيقة وحرصهم على روح الأخوة والتكامل.


ولفت الوزير الزياني إلى أن الوزارة ماضية في لعب دور اساسي في تهيئة البيئة السياحية والتعاون مع القطاع الخاص لاستثمار المشاريع السياحية، اضافة الى تعزيز التعاون مع المنافذ الرئيسية كجسر الملك فهد ومطار البحرين الدولي وميناء خليفة لاستقطاب السياح، الى جانب تعزيز الترويج الخارجي للبحرين عبر المعارض والمؤتمرات المتخصصة.


وتوقع الوزير الزياني ان يساهم معرض البحرين الدولي للطيران 2016 في تعزيز صناعة السياحة ونسب الاشغال الفندقي، خاصة وان اعداد المشاركين في المعرض هذه السنة أكبر من السنوات الماضية.


الى ذلك رحب الوزير الزياني بفتح المزيد من اسواق الهايبر ماركت في السوق البحريني نظرا لمنافعها الكثيرة المتمثلة بتوفير فرص عمل للبحرينيين وتنوع المعروضات والسلع لكافة شرائح المستهلكين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled