اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

شاهد الليلة نماذج من كنوز الأنتكخانة – المتحف المصري – في زيارة واقعية أعدتها السياحة عبر صفحتها الألكترونية

شاهد الليلة نماذج من كنوز الأنتكخانة - المتحف المصري - في زيارة واقعية أعدتها السياحة عبر صفحتها الألكترونية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

متابعات

القاهرة – تبث الأن بتوقيت القاهرة الثامنة مساءا زيارة واقعية للمتحف المصري بميدان التحرير والمعروف تاريخيا – الأنتكخانة –  وليست افتراضية كما اعتدنا خلال الأيام الماضية .. وذلك في إطار مبادرة وزارة السياحة المصرية لإتاحة زيارات وجولات سياحيةو تثقيفية لعشاق التاريخ المصري المتنوع والفريد من المصريين والأجانب ممن اضطرتهم جائحة كورونا تأجيل رحلاتهم الي مصر فجر الحضارة والعلوم .

 

 

الزيارات الواقعية للمتاحف والمواقع الآثرية تطوير مهم للزيارات الافتراضية التي أطلقت مع بداية الأسبوع الحالي، وفكرة تستحق الأشادة من جانبنا للقائمين على السياحة المصرية في اللحظة الحالية في ظل الحظر الكوني للسياحة والسفر بسبب الفيروس اللعين وتداعياته .

 

الزيارات الواقعية والجولات الإسترشادية سيتم بثها كما نوهت وزارة السياحة في بيان صحفي ” خلال أيام الخميس والجمعة والسبت عبر صفحاتها الرسمية علي شبكة الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي.

 

جميلة الجميلات نفرتيتي

 

وتتضمن هذه الزيارات شرح لعشرين قطعة اثرية مميزة داخل الأنتكخانةالمتحف المصري – بالتحرير من خلال المرشدين السياحيين المصريين الذين تطوعوا لعمل هذه الزيارات الواقعية مساهمة منهم في تعريف المواطنين المصريين والأجانب بالحضارة المصرية القديمة والمواقع والمتاحف المصرية اثناء تواجدهم في منازلهم ضمن الإجراءات الوقائية من تداعيات فيروس كورونا المستجد.

 

 

شكر خاص للمرشدين فاطمة عبدالله ووليد البطوطي لتطوعهما و شركة ميديا هاب MediaHub)) لتنفيذ وإخراج هذه الجولات الإرشادية الي النور.

 

مرفق الرابط  للجولة الأسترشادية الأولي في المتحف المصري

Website

https://egymonuments.gov.eg/en

www.antiquities.gov.eg

Facebook

https://www.facebook.com/moantiquities/

https://www.facebook.com/eg.ExperienceEgypt/

https://www.facebook.com/Egymonuments-%D9%85%D9%88%D9%82%D8%B9-%D8%A2%D8%AB%D8%A7%D8%B1-%D9%85%D8%B5%D8%B1-107850397367140

Twitter

https://twitter.com/TourismandAntiq?s=08

https://twitter.com/KhaledElEnany6?s=08

Instagramm.com/experienceegypt?igshid=nne45hh8fpav

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled