اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الخطوط الجوية السعودية تُسيّر رحلات مباشرة بين طريف والدمام

الخطوط الجوية السعودية تُسيّر رحلات مباشرة بين طريف والدمام 

 

جدة "المسلة" …. سيّرت الخطوط السعودية مطلع هذا الأسبوع رحلات مباشرة بين طريف والدمام لتكون المحطة الثالثة بعد الرياض وجدة، وذلك بمعدل رحلتين أسبوعياً في الإتجاه الواحد.


وسجل الأداء التشغيلي لمحطة طريف خلال العام الماضي 2015م معدلاتٍ متميزة في أعداد الرحلات ونسبة إنضباطها إلى جانب أعداد الضيوف، حيث شغلت (409) رحلات بين طريف وكل من الرياض وجدة، ولم تسجل أي منها حالة تأخير، فيما بلغ عدد الضيوف (49,242)، مع توفير خدمات خاصة لـ (700) ضيف من ذوي الإحتياجات الخاصة، كما تم مناولة (34,804) قطعة عفش.


وأوضح مساعد المدير العام للعلاقات العامة والمتحدث الرسمي للسعودية عبدالرحمن بن حمد الفهد بحسب واس، أن تشغيل الرحلات المباشرة بين الدمام وطريف يأتي تلبية لرغبات ضيوف "السعودية" وفي إطار حرص المؤسسة على خدمة حركة السفر المتنامي بين مختلف المحطات الداخلية، التي تشكل ما نسبته (65%) من حجم العمليات التشغيلية، مشيراً إلى استمرار التحديث التطوير لهيكلة جدول الرحلات الداخلية بحيث تتم تلبية احتياجات الضيوف في جميع المحطات وفق الإمكانات المتاحة.


وأضاف الفهد بأن الخطة التشغيلية لعام 2016م، تتضمن توفير المزيد من السعة الداخلية على القطاع الداخلي مع وصول طائرات الأسطول الجديد التي سيتم تخصيص معظمها لخدمة هذا القطاع الذي يشكل الأولوية للناقل الوطني تنفيذاً لبرنامج التحول وتحقيقاً لأهداف الخطة الاستراتيجية (SV2020) التي تتضمن مضاعفة طائرات الأسطول وزيادة الرحلات والسعة المقعدية على القطاع الداخلي.


كما سيتم توفير المزيد من السعة المقعدية بين طريف والمحطات الرئيسية الثلاث ( الرياض وجدة والدمام) من خلال التشغيل بطائرات ايرباص (A320) عِوضاً عن طائرات امبراير (E-170) التي ستخرج من الخدمة قبل نهاية العام.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled