اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزير الاستثمار: زيادة الطاقة الاستيعابية للفنادق تسهم فى جذب السياح الى مصر

وزير الاستثمار: زيادة الطاقة الاستيعابية للفنادق تسهم فى جذب السياح الى مصر

 

شرم الشيخ "المسلة" …. افتتح وزير الاستثمار أشرف سالمان، نيابة عن رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، مشروعا فندقيا يتبع أحد سلاسل الفنادق والمنتجعات السياحية العالمية بمدينة شرم الشيخ، بتكلفة استثمارية 2.4 مليار جنيه،ويقام على مساحة 250 ألف متر مربع ويشمل نحو 800 غرفة فندقية متنوعة ومساحات ترفيهية وخدمية، بجانب مساحة 100 ألف متر مربع لإقامة مدينة للألعاب المائية.

 


وصرح سالمان  في بيان له امس الجمعة بأن أية إضافة للطاقة الاستيعابية الفندقية بمدينة شرم الشيخ وغيرها من المناطق السياحية في مصر، إنما تسهم في زيادة جذب السياحة الوافدة لمصر وتقديم المزيد من البدائل أمامهم، لافتا إلى أن التوسع في الفنادق عالية الترتيب والجودة تعمل على جذب الشرائح المتميزة من السياح، علاوة على ما يوفره هذا من فرص عمل تستوعب عدد أكبر من العمالة المباشرة وغير المباشرة.

 


وأكد أهمية استغلال الأوقات التي تنخفض فيها نسب السياحة في تحسين البنية التحتية بالفنادق ورفع كفاءتها وتدريب العاملين بها خاصة في مجالي تقديم الخدمات والفندقية،والتوسع في الفنادق القائمة، مشيرا إلى أن المدن السياحية المصرية قادرة على استيعاب وجذب المزيد من الاستثمارات السياحية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled