اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة دبي تطلق إعلان فيلم كوميدي قصير تنشيطا للسياحة ضمن حملتها التسويقية العالمية

سياحة دبي تطلق إعلان فيلم كوميدي قصير تنشيطا للسياحة ضمن حملتها التسويقية العالمية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كمان

المسلة السياحية 

دبي- أطلقت هيئة سياحة دبي ، المقطع السينمائي الثاني لفيلم كوميدي قصير  تنشيطا للسياحة ضمن حملتها التسويقية العالمية الجديدة #دبي_تقدم، وبمشاركة النجمين العالميّين جيسيكا ألبا وزاك إيفرون.

 

معالم دبي

ويأتي إعلان الفيلم القصير الثاني استجابةً للطلب الكبير على فئة الأفلام الرومانسية الكوميدية، وذلك بعد أيام قليلة من إطلاق أولى المقاطع السينمائية للحملة بعنوان “الجاسوس”، الذي يُصنف ضمن فئة أفلام الحركة والتشويق. وتولى المخرج العالمي كريج جيلزبي، الحائز على جائزة Guild، إخراج حملة #دبي_تقدم، كما قام جيلزبي باستخدام كاميرات وعدسات سينمائية متطورة بهدف توفير محتوى تفاعلي يسلط الضوء على أبرز معالم دبي ومواقعها الاستثنائية.

 

سياحة دبي تطلق إعلان فيلم كوميدي قصير تنشيطا للسياحة ضمن حملتها التسويقية العالمية

الوجهات الشهيرة

ويؤدي النجمان ألبا وإيفرون في أحدث أفلام السلسلة دور شخصين يتجولان بشكل منفرد في الأروقة المميزة بتصاميمها المعمارية الرائعة ضمن أبرز الوجهات الشهيرة في الإمارة مثل خور دبي وحي الفهيدي التاريخي، وغيرها من المقاهي الصغيرة المنتشرة على أطراف الخور في منطقة السيف، ثم يظهر روعة صحراء دبي وما تحتضنه من مخيمات وأنشطة متنوعة، إلى جانب الجمال العمراني للإمارة، ومناطق الجذب المخصصة للأزواج بمختلف اهتماماتهم وأذواقهم.

 

 

وتدور مشاهد المقطع السينمائي الثاني في قالب كوميدي ومرح على وقع موسيقى الأوركسترا لتستعرض أفضل عروض الإمارة التي توفر تجارب رومانسية مذهلة.

سياحة دبي تطلق إعلان فيلم كوميدي قصير تنشيطا للسياحة ضمن حملتها التسويقية العالمية

المعالم الاستثنائية

ويدعو الأزواج إلى قضاء أروع اللحظات في دبي بدءاً من التنعم بأمسية مميزة تحت ضوء النجوم في الصحراء والاستمتاع بوجبة فاخرة متميزة، ووصولاً إلى استكشاف المعالم الاستثنائية في قلب الإمارة.

 

عصام كاظم، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري

 

2000 محتوى إبداعي

وتستعرض الحملة التسويقية العالمية ل  “سياحة دبي ” أبرز التجارب والأنشطة والخيارات التي يمكن أن يستمتع بها الضيوف عندما يختارون دبي وجهتهم المقبلة، وتقدم من أجل تحقيق هذا الهدف أكثر من 2000 محتوى إبداعي في 27 دولة بـ 16 لغة، وعبر مختلف المنصات السينمائية، والمطبوعات، والإعلام الرقمي، وقنوات البث المتنوعة، ووسائل التواصل الاجتماعي.

 

تعزيز الابتكار والريادة

وفي تعليق له على إطلاق المقطع السينمائي الثاني لحملة “دبي تقدم”، قال عصام كاظم، المدير التنفيذي لمؤسسة سياحة  دبي “تعكس حملة #دبي_تقدم رؤية وتوجيهات قيادتنا الرشيدة الرامية إلى تعزيز الابتكار والريادة في الإمارة عبر توفير محتوى ترويجي تفاعلي وجاذب يسلط الضوء على دبي وما تحتضنه من تطور عمراني، ووجهات ومناطق جذب متنوعة.

 

البنية المتطورة

بما يشجع الزوار حول العالم لزيارة الإمارة والاستمتاع بالبنية التحتية السياحية المتطورة التي تمتلكها والتي مكنّتها من أن تكون واحدة من أبرز الوجهات السياحية حول العالم”.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled