اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مطارات أبوظبي تمنح عقود امتياز لتشغيل السوق الحرة بالمبنى الجديد

مطارات أبوظبي تمنح عقود امتياز لتشغيل السوق الحرة بالمبنى الجديد

 

أبوظبي "المسلة" …. أعلنت مطارات أبوظبي اليوم عن منحها عقود امتياز لإدارة أعمال وتشغيل السوق الحرة لمبنى المطار الجديد إلى أكبر شركتين مشغلتين لعمليات السوق الحرة في العالم وهما "إير ريانتا" العالمية – و "لاغاردير كابيتال" – المملوكة من قبل شركة "أبوظبي كابيتال جروب" وتتخذ من أبوظبي مقرا لها .

 

وقال علي ماجد المنصوري رئيس مجلس إدارة مطارات أبوظبي في تصريح لـ وام بهذه المناسبة : قمنا باختيار هاتين الشركتين لأنهما تقدمان أفضل الحلول التقنية الحديثة والمفاهيم الجديدة التي تتماشى مع رؤية مطارات أبوظبي .. معربا عن ثقته بأنه من خلال التعاون مع هاتين الشركتين المرموقتين سنستطيع جذب المسافرين من خلال العروض والخدمات التي سنقدمها في مبنى المطار الجديد والتي ستعزز أيضا من مكانة المطار كوجهة مرغوبة من قبل المسافرين .

 

من جانبه قال جاك ماكجوان الرئيس التنفيذي لشركة "إير ريانتا" :نتطلع لتنفيذ وتطبيق التصاميم والحملات التسويقية والمفاهيم المخصصة بتجارة التجزئة التي ستتواجد في مبنى المطار الجديد .. معربا عن شكره لفريق مطارات أبوظبي /لعدم تمسكهم بالمفاهيم والطرق التقليدية المتعارف عليها في عالم مبيعات تجارة التجزئة للمطارات حيث سيسمح لنا ذلك بأن نقدم أفضل مثال على السوق الحرة التي ستستقطب المسافرين وتجعل منهم عملاء دائمين/ .

 

من جهته أوضح جاسم الصديقي عضو مجلس إدارة في "أبوظبي كابيتال جروب" ان الشركه قامت بوضع رؤية مستقبلية للسوق الحرة في مطارات أبوظبي تحت شعار "إبراز العاصمة أبوظبي على المستوى العالمي" .. لافتا الى انه ومن هذا المنطلق ستكون مهمتنا الأساسية هي أن نساعد المسافرين عبر مبنى المطار الجديد في اكتشاف روح أبوظبي وأن يعيشوا تجربة تمزج بين التراث الغني والرؤية العصرية للسوق الحرة التي ستقدم تجربة عالمية في مجال تجارة التجزئة .

 

بدوره قال داغ راسموسين رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لشركة "لاغاردير كابيتال" نتطلع إلى تقديم أفضل تجربة ومثال للسوق الحرة للمسافرين عبر المبنى الجديد .. معربا عن ثقته بأن محلات مبنى المطار الجديد ستقوم برفع معايير مستوى قطاع السوق الحرة على مستوى العالم .

 

وستقوم "إير ريانتا" العالمية الشركة الرائدة في إدارة محلات التجزئة في المطارات الدولية والمشغل لعمليات السوق الحرة في عدة مطارات في أوروبا ونيوزيلندا وشمال أمريكا والشرق الأوسط بتصميم وتشغيل المساحة المخصصة في السوق الحرة للعطور ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والنظارات والمجوهرات .

 

من جانبها ستكون شركة "لاغاردير كابيتال" الشركة العالمية الرائدة في مجال تجارة التجزئة والسفر مسؤولة عن منتجات التبغ وقسم الحلويات في السوق الحرة بالشراكة مع أبوظبي كابيتال جروب .

 

ويهدف مبنى المطار الجديد المتميز معماريا والذي هو قيد الإنشاء في مطار أبوظبي الدولي إلى زيادة مجمل الطاقة الاستيعابية للمطار إلى أكثر من 45 مليون مسافر سنويا .. وسيقدم مبنى المطار الجديد سوق حرة تمتد على مساحة الى 28 الف متر مربع تتضمن 18 الف متر مربع من محلات التجزئة التجارية و 10 الاف متر مربع من المطاعم والمقاهي .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled