اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

بالم هيلز للتعمير توقع مع المجتمعات العمرانيه الجديده عقد تطوير مشروع سكني صديق للبيئة

على مساحة 500 فدان بشرق القاهرة

 

بالم هيلز للتعمير توقع مع المجتمعات العمرانيه الجديده عقد  تطوير مشروع سكني صديق للبيئة

 

ياسين منصور: المشروع الجديد يخلق 150 ألف فرصة عمل  ويستوعب 40 الف مواطن مصرى


القاهرة "المسلة" …. وقعت شركة بالم هيلز للتعميرالعقد النهائى مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديده لتطوير مشروع سكني متكامل صديق للبيئه بشرق القاهرة – بنظام مشاركة الإيرادات – يشمل شقق ووحدات سكنية مستقله، بالإضافه إلى مركز تجارى، ومنشأت تعليميه وترفيهيه، مستخدماٌ الطاقة المتجددة.


ويقع المشروع الجديد على مساحة 2.1 مليون متر مربع (حوالى 500 فدان) بموقع إستراتيجي في القاهرة الجديده، على مسافة 7 كيلومتر من مشروع بالم هيلز القطاميه، و 15 كيلومتر من الجامعه الأمريكيه بالقاهرة.


 صرح ياسين منصور، رئيس مجلس إدارة شركة بالم هيلز "توقيع هذا العقد الإستراتيجى مع الحكومه المصريه يمثل طفرة فى إقامة مجتمع عمراني متكامل يغطي إحتياجات 40 الف مواطن مصرى ويخلق 150 الف فرصة عمل للشباب المصرى ، وذلك مدعوما بخبرات عالميه ومحليه."


 تتولى بالم هيلز – بمقتضى الإتفاق الموقع- التمويل وجميع أعمال الإنشاء والتطوير والبنيه التحتيه الداخليه والتسويق والمبيعات للمشروع، في حين تتمثل مشاركة هيئة المجتمعات العمرانية بمساحة الأرض ، بالإضافة إلى توصيل المرافق والبنيه التحتيه الخارجيه لحدود أرض المشروع.


وأضاف ياسين منصور فى بيان تلقت "بوابةالسياحة العربية" نسخة منه " تعد هذه الشراكه بين الحكومة و القطاع الخاص شهادة على الثقه المتجدده لمجتمع الأعمال في الإقتصاد المصري وآفاق نموه الواعده، حيث سيعزز المشروع إستراتيجية بالم هيلز فى إقامة مشروعات عمرانية بنظام التطوير المشترك، والتى تتيح مرونه أكثر طبقا لظروف ومتطلبات السوق وسوف نستمر فى بناء محفظة أراضى الشركه بمواقع إستراتيجيه، مع تعزيز تواجد الشركة بشرق القاهرة من خلال هذا المشروع".

 


ومن المتوقع أن يضم المشروع ما بين 9-10 آلاف وحده سكنيه بإجمالى مساحه بنائيه للمشروع تصل إلى 1.8مليون متر مربع. مما سينتج عنه إيرادات تقديرية تتراوح ما بين 33 – 35 مليار جنيه مصرى (متضمناً الوحدات التجاريه). ستحصل الهيئه على نسبة 42% من إيرادات المشروع والمتمثله في حصه ماليه مقابل لقيمة الأرض تعادل 10 مليار جنيه (والتي تشمل 50 مليون جنيه دفعه مقدمه عند إبرام هذا العقد) تسدد على 13 سنه إلى الحكومه المصريه. بالإضافه إلي ذلك، سوف تحصل الهيئه علي حصه عينيه من إجمالى المساحه البنائيه للمشروع بمساحه تصل إلى 150 ألف متر مربع (وحدات سكنيه بمساحة 132.2 الف متر مربع و وحدات تجاريه بمساحة 17.8 الف متر مربع). ومن المتوقع أن يتم تدشين المشروع في القريب العاجل، على أن تبدأ المبيعات و الأعمال الإنشائيه خلال الربع الثالث من عام 2016. تقدر تكاليف الإنشاءات للمشروع بحوالي 12 مليار جنيه.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled