اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو
آخر الأخبار

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

ماريوت الدولية تطلق مبادرتها فلاي FLI للقيادات النسائية في مصر

ماريوت الدولية تطلق مبادرتها فلاي FLI للقيادات النسائية في مصر

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

ŪŪ تواصل ماريوت الدولية توسيع مبادرتها للقيادات النسائية في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا مع إطلاق وتدشين البرنامج في مصر.. وقد تم تصميم المبادرة لتزويد القيادات النسائية ذات الإمكانات العالية ببرنامج تطوير شخصي متخصص، من شأنه إعدادهن للمستوى التالي من حياتهن المهنية والاحترافية.

 

مبادرة ماريوت الدولية للقيادات النسائية ” فلاي” في مصر بحضور السفيرة، نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج

وزيرة الهجرة

وقد تم إطلاق مبادرة ماريوت الدولية للقيادات النسائية ” فلاي” في مصر بحضور السفيرة، نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، والتي ألهمت الحضور وجميع المشاركين من خلال مشاركتهم رحلتها التعليمية والمهنية كقائدة ملهمه ووزيرة ناجحة.

 

 

قادة ماريوت الدولية

وقد حضر الحفل نخبه من كبار قادة ماريوت الدولية بمن فيهم فرانسيسكا مارتينيز، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وسانديب واليا، الرئيس التنفيذي للعمليات في الشرق الأوسط، وأحمد حزين، نائب الرئيس الإقليمي للمملكة العربية السعودية والبحرين ومصر.

 

ماريوت الدولية ملتزمة بدعم النهوض بالمرأة وزيادة حضور القيادات النسائية على جميع المستويات في المؤسسة

الجلسات التفاعلية

وخلال حفل الإطلاق، خضع المشاركون من القيادات النسائية، لسلسلة من الجلسات التفاعلية وورش العمل المختلفة والتي ركزت على العوامل المؤثرة في حياه القائدة الأنثى، وتحديد نقاط قوتها الرئيسية وتأسيسها والعمل على بناء حضورها ووجودها القيادي.

 

 

خطة تطوير فردية

وانطلاقا من هذه المبادرة، سيقوم المشاركون بإنشاء خطة تطوير فردية خاصة بهم تحت إشراف مرشدين متخصصين، كما سيتيح لهم البرنامج الوصول إلى فرص التواصل المستمرة والاستماع والتحدث إلى نخبه من الضيوف الملهمين من خلال سلسلة من الدردشات الجانبية ومناقشات المائدة المستديرة والدورات التدريبية من خلال الموقع الإلكتروني (أي كورنيل).

 

 

النهوض بالمرأة

ولا تزال ماريوت الدولية ملتزمة بدعم النهوض بالمرأة وزيادة حضور القيادات النسائية على جميع المستويات في المؤسسة”, قالت فرانسيسكا مارتينيز، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية، أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، ماريوت الدولية ” ، وأضافت “وكجزء من جهودنا لتطوير المهارات القيادية، نحن متحمسون لإطلاق مبادرة القيادات النسائية في مصر، ونتطلع إلى تطوير الجيل القادم من القيادات النسائية في البلاد ” .

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled