اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة عجمان تختتم جولتها الترويجية في الهند للتعريف بأحدث الوجهات في الإمارة

سياحة عجمان تختتم جولتها الترويجية في الهند للتعريف بأحدث الوجهات في الإمارة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بوابة السياحة العربية

عجمان – اختتمت دائرة التنمية السياحية في عجمان جولتها الترويجية في الهند لتسليط الضوء على المقومات السياحية والترفيهية التي تتمتع بها الامارة وبناء الشراكات المثمرة ، وتوطيد أواصر التعاون المشترك مع ممثلي القطاع السياحي والجهات المعنية لاجتذاب السيّاح من مختلف أنحاء الجمهورية الهندية، واستقطاب المستثمرين في القطاع السياحي.

وفي اطار هذه الجولة، قدم وفد من الدائرة برئاسة ” محمود خليل الهاشمي ” مدير عام الدائرة، عرضًا ترويجياً عن الإمارة في مدينة بنجالور، عُقد خلاله سلسلة من اللقاءات مع مسؤولي ومشغلي القطاع السياحي، ووكلاء السفر والسياحة، ومديري المنشآت الفندقية بهدف الترويج للمقومات السياحية، والتعريف بأحدث الوجهات والمشاريع التي تشهدها الإمارة.

ترسيخ مكانة 

وزار الوفد أيضا مدينة أحمد أباد لتسليط الضوء على المقومات السياحية، وأحدث الوجهات والمشاريع في الإمارة.

كما قام الوفد بعقد سلسلة من الاجتماعات مع مسؤولي ومشغلي القطاع السياحي لبحث سبل التعاون بهدف ترسيخ مكانة عجمان على خارطة السياحة العالمية.

وفد الدائرة في مومباي

شملت الجولة كذلك مدينة مومباي حيث اجتمع وفد الدائرة بالمسؤولين عن الجهات المعنية بقطاع السياحة والسفر والأعمال إضافة الى مقدمي الخدمات السياحية، ووكالات السفر.

 كما عقد الوفد مجموعة من جلسات التواصل، وقدم العروض المفصّلة لتعريف المعنيين بمقومات إمارة عجمان السياحية والثقافية والاقتصادية.

وجهة استثمارية جاذبة

وعلى هامش الجولة الترويجية في جمهورية الهند، قام وفد الدائرة برئاسة ” الهاشمي “، مدير عام الدائرة، بعقد مجموعة من الاجتماعات واللقاءات في المدن الهندية الثلاث (بانجلور – أحمد أباد – مومباي) مع نخبة من المستثمرين وكبرى شركات الاستثمار في المجال السياحي بهدف الترويج لعجمان كوجهة استثمارية جاذبة ورائدة في هذا القطاع الحيوي.

نخبة من المستثمرين وكبرى شركات الاستثمار في المجال السياحي

وتم خلال الجولة استقبال حوالي ٤٠٠ شركة عاملة في مجال السياحة وتنظيم الجولات السياحية، وعقد حوالي ٢٥ اجتماعا مع مستثمرين ومطورين عقاريين بارزين.

سوق رئيس لإمارة عجمان

وفي هذا السياق، قال محمود خليل الهاشمي، “تعدّ الهند من الأسواق الرئيسية لإمارة عجمان حيث تحظى الإمارة بإقبال مشهود من الجمهورية الهندية بفضل الخدمات المميزة التي تقدّمها للزوّار والتجربة المتكاملة التي توفرها للقادمين من الهند بغرض الأعمال أو الترفيه.

إنجاح سياسة التنويع الاقتصادي

ونحن سعداء لنجاح هذه الجولة الترويجية التي تخللها عقد العديد من الاجتماعات التي تأتي في إطار جهودنا الحثيثة لدفع مسيرة نمو واستدامة القطاع السياحي وجذب الاستثمارات الخارجية الى الإمارة ، وبما ينسجم مع تطلعاتنا إلى المساهمة بفاعلية في إنجاح سياسة التنويع الاقتصادي في إمارة عجمان” وفقا لبيان صحفي .

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled