اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فرعون : السياحة العربية فى لبنان تسجل 33 %

فرعون : السياحة العربية فى لبنان تسجل 33 %

 

بيروت "المسلة" …. قال ميشال فرعون، وزير السياحة اللبناني، ان إجمالي عدد السياح العرب في لبنان وصل الى نحو 33% من مجمل عدد السياح القادمين الى الدولة مشيراً الى أن لبنان يسعى الى تعزيز هذه النسبة من خلال تكثيف الترويج في الأسواق العربية وتقديم التسهيلات للعائلات من الدول العربية وخاصة فيما يتعلق بالتأشيرات أو الأسعار.

 

وأكد ميشال فرعون أهمية التعاون السياحي بين الدول العربية في الوقت الحالي لتجاوز المعوقات التي تواجه القطاع السياحي في ظل الظروف الراهنة بحسب البيان.

وأضاف وزير السياحة اللبنانية إلى أن الوضع السوري ساهم في تراجع عدد السياح القادمين إلى لبنان وخاصة من الأردن، مشيراً الى أن هناك نمواً في أعداد السياح العراقيين القادمين الى لبنان خلال الشهور الأخيرة.

 

وأضاف ميشال فرعون أن لبنان كثفت جهودها لتنشيط كافة القطاعات السياحية وخاصة السياحة الدينية والسياحة الثقافية، ومنها مشروع طريق الفينيقيين الذي سيشهد في الأشهر القليلة المقبلة سلسلة اجتماعات بغية تفعيل أطره وبرامجه والمشروع المتعلق بالسياحة الاغترابية اللبنانية، وأهمية ربط لبنان المقيم في لبنان المغترب، وذلك من خلال إطلاق برامج تحفيزية وإعداد رزم سياحية تتيح للمغتربين من أصل لبناني زيارة لبنان وقضاء عدة أسابيع في ربوعه.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled