اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الخطوط السعودية تفتتح المبنى الجديد لأكاديمية الخدمة الجوية

الخطوط السعودية تفتتح المبنى الجديد لأكاديمية الخدمة الجوية 

 

جدة "المسلة" …. دشنت الخطوط السعودية اليوم, المبنى الجديد لأكاديمية "السعودية" للخدمة الجوية في حي الخالدية بمدينة جدة، برعاية رئيس الهيئة العامة للطيران المدني رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية سليمان بن عبدالله الحمدان، وبحضور مدير عام المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر .


وأوضح مدير عام " السعودية " لـ واس أن الأكاديمية تؤدي دورها الحيوي في إعداد وتأهيل أطقم الخدمة الجوية للعمل على طائرات الأسطول الجديد من خلال برامج متخصصة تشمل مختلف جوانب الخدمة الجوية ، بجانب تنظيم دوراتٍ متخصصة في برامج السلامة والظروف الطارئة والرعاية الطبية، والبرامج التي تُساعد على تقديم الخدمة بمستوى تنافسي، مؤكداً أن هذه الجهود التطويرية المتواصلة ستشهد نقلةً غير مسبوقة ، من خلال انضمام هذا المبنى الذي سيكون إضافةً كبيرة لإمكانات "السعودية" .


ويعد المبنى الجديد لأكاديمية "السعودية" للخدمة الجوية واحدًا من أحدث وأهم المرافق الحيوية لـ "السعودية" ، ويقع على مساحة (2,850) م2 ، فيما تبلغ المساحة الكلية للمبنى المكون من سبعة طوابق (15,000) م2، وروعي فيه الالتزام بالمعايير القياسية للسلامة وقواعد المحافظة على البيئة ، إلى جانب ترشيد استهلاك الطاقة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled