اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

تعاون مشترك بين (آت بحرين) و مهرجان البحرين تتسوق

تعاون مشترك بين (آت بحرين) و مهرجان البحرين تتسوق
 
 

المنامة "المسلة" ….  أعلنت شركة "آت بحرين"، المملوكة بالكامل لشركة ممتلكات البحرين القابضة "ممتلكات" عن شراكتها مع مهرجان "البحرين تتسوق"، الحدث الأكبر على مستوى المملكة، وذلك عبر طرحها باقات السفر الخاصة خلال المهرجان الذي سيقام على مدى ثلاثين يومًا ابتداءً من تاريخ 25 ديسمبر 2015 وحتى 23 يناير 2016.
 


وتأتي هذه الشراكة استكمالاً للفوائد الاقتصادية والسياحية التي حققها مهرجان البحرين للتسوق في نسخته الأولى حيث حققت المحلات المشاركة  أكثر من 18 مليون دينار بحريني كما أثبتت الإحصائيات زيادة الإقبال على المطاعم والفنادق والمرافق السياحية المختلفة بلغت حوالي 16% تقريبًا خلال الفترة التي أقيم فيها المهرجان الماضي مقارنة بالفترة نفسها من العام الذي سبقه.
 


وفي إطار شراكتها مع المهرجان عملت شركة "آت بحرين" على تصميم باقات سفر تلبي احتياجات زوار المملكة خلال إقامة المهرجان تشمل أسعار تذاكر الطيران والسكن في الفنادق بالإضافة إلى التنقلات الداخلية. وتسعى هذه الباقات إلى توفير تجربة مميزة ومريحة للمتسوقين توفر عليهم جهد وعناء التخطيط لرحلاتهم ويمكنهم حجزها مباشرة عبر موقع المهرجان الرسمي.


ولطالما تميزت مملكة البحرين بعدد من المقومات الجغرافية التي جعلتها مركزًا تجاريًا رئيسيًا بين الثقافات الشرقية والغربية، فضلاً عن الجهود المتواصلة في سبيل تطوير بنيتها التحتية أهمهما مطار البحرين الدولي والذي يمتاز بالتسهيلات اللوجستية وفعالية سير العمليات فيه حيث يسهل الوصول إليه ومغادرته خلال 15 دقيقة، إضافة إلى زيادة في عدد الفنادق بلغت نسبتها 4.7 % في عام 2014 مقارنة بالعام الماضي وذلك من أجل مواكبة النمو في أعداد الزوار وتلبية لاحتياجاتهم.
 


ومن أجل تشجيع مقيمي الدول المجاورة على زيارة مملكة البحرين والمشاركة في فعاليات المهرجان الممتعة لجميع أفراد العائلة، فقد عمد خبراء السفر الممثلين لشركة "آت بحرين" على إجراء جولة ترويجية في عدد من المدن الخليجية  أقاموا خلالها عددًا من ورش العمل  حول باقات السفر التي صممت خصيصًا للمهرجان، حضرها ممثلي أبرز وكالات السفر في المملكة العربية السعودية ودولة قطر ودولة الكويت. حيث نالت الباقات على استحسان وكلاء السفر ووافقوا بدورهم على الترويج للمهرجان في دولهم وإعادة بيعها.
 


وتعليقًا على التعاون بين الجهتين قال بنجو فانلارهوفن المدير العام لشركة "آت بحرين": تلتزم شركة "آت بحرين" بدورها كحلقة وصل بين العاملين في قطاع السياحة والضيافة عبر التنسيق بين المنظمين لأكبر الأحداث في المملكة من فنادق  الرائدة، والناقلة الوطنية  وشركات المواصلات البرية والجهات الحكومية لوضع  باقات سفر مخصصة للزوار. وتسعدنا الشراكة مع منظمي مهرجان "البحرين تتسوق"  للترويج للنسخة الجديدة من مهرجان البحرين للتسوق والتي من المتوقع أن تستقطب الكثير من الزوار من دول الخليج العربي."


 
مضيفًا: "تسعى شركتنا للترويج لمملكة البحرين كوجهة جاذبة للسياح واستضافة المملكة لمثل هذه الأحداث تساعدنا في تحقيق هذا الهدف. و قد عملنا مبكرًا على تصميم عدد من الباقات السفر لرعاة  ومحبي معرض البحرين الدولي للطيران 2016  وجائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج (سباق الفورمولا 1)  ونحن مستعدون لإعادة بيع هذه الباقات على وكالات السفر في البحرين وخارجها."
 


ومن جانبه قال مدير مهرجان "البحرين تتسوق"، نواف الكوهجي: " تسعدنا الشراكة مع أوَّل شركة مختصة في إدارة الوجهات السياحية في مملكة البحرين في هذه النسخة من المهرجان ونتمنى أن تؤدي هذه الشراكة إلى زيادة عدد زوار المهرجان من مختلف دول الخليج العربي كما نتمنى للمتسوقين قضاء أمتع الأوقات مع فعالياتنا المتنوعة التي تناسب الصغار والكبار."


والجدير بالذكر أن مهرجان "البحرين تتسوق" يهدف إلى إظهار مكانة المملكة باعتبارها وجهة قريبة ومرحبة للعائلات من خلال تقديم تجربة مميزة وعروض هائلة للمقيمين والزوار. وسيكون مهرجان "البحرين تتسوق" بمثابة احتفالية عائلية ممتعة ومليئة بالمفاجآت، تحتفي على مدار ثلاثين يوماً بالجوانب المميزة من التراث والضيافة والسياحة العائلية للمملكة في الفترة الممتدة من 24 ديسمبر 2015 وحتى 23 يناير 2016.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled