اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

البريطانية تهدد بنقل عملياتها من لندن رفضاً لخطط توسيع مطار هيثرو

البريطانية تهدد بنقل عملياتها من لندن رفضاً لخطط توسيع مطار هيثرو

 

لندن "المسلة" ….هددت شركة الخطوط الجوية البريطانية "بريتش اير وايز"، بنقل عملياتها إلى دبلن أو مدريد إذا قررت الحكومة المضي قدماً في خطة توسيع مطار هيثرو.

 

وحذرت شركة "انترناشيونال ايرلاينز جروب" "ي أيه جي" التي تعد الشركة الأم لشركة "بريتش اير وايز" من أن خطة توسيع المطار التي تتكلف 17.6 مليار استرليني ستزيد من التكاليف على الركاب.وجاء تحذير الشركة بعد وقت قصير من إعلان الحكومة بتأجيل اتخاذ قرار نهائي حول بناء مدرج ثالث في مطار هيثرو لمدة ستة أشهر.


وقال الرئيس التنفيذي لشركة "انترناشيونال ايرلاينز جروب" ويلي والش: "إنه في حال تطبيق الخطة، سينتهي الأمر بالركاب في نهاية المطاف إلى دفع ضعف المبلغ الذي يسددونه حالياً لرحلة العودة.وجاء ذلك خلال كلمة له في نادي الطيران في لندن مساء أمس، طبقا لصحيفة "ذي تايمز".


وأضاف والش، أن المدرج الجديد في مطار هيثرو سيتكلف نحو 1% فقط من الميزانية بأكملها، ولكن التكلفة الكبرى تأتي من بناء مبنى جديد للركاب، وخط لقطارات الأنفاق وموقف سيارات بـ800 مليون استرليني.


وتابع قائلاً: "إن مطار هيثرو ليس المركز الوحيد لأعمال (انترناشيونال ايرلاينز جروب)، و يمكننا تطوير أعمالنا من خلال مدريد أو دبلن، حيث توجد خطط لمدرج ثان أكثر فعالية من حيث التكلفة والكفاءة".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled