اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة مصر تتلقى ضربة جديدة بالغاء طومسون الانجليزية لرحلاتها يناير القادم

سياحة مصر تتلقى ضربة جديدة بالغاء طومسون الانجليزية لرحلاتها يناير القادم    
 

 

 



القاهرة : سعيد جمال الدين


فى إطار الحملة الغربية الشرسة تجاه مصر عامة والمقاصد السياحية المصرية خاصة بعد حادث الطائرة الروسية وصدور قرارات من روسيا وانجلترا بحظر السفر الى مدينة شرم الشيخ، حصلت بوابة السياحة العربية – المسلة – على منشور قامت شركة طومسون الانجليزية للرحلات بتعميمة يوم الجمعة الماضية 11 ديسمبر 2015 على عملائها وعبر وكلائها فى جميع أنحاء العالم، تضمن رغبتهم فى تنفيذ نصيحة وزارة الخارجية والكومنولث والخاص بوقف رحلات الطيران إلى مصر ومدينة شرم الشيخ.

 


 أكدت خطوط طومسون الجوية إلغاء الرحلات الجوية الجديدة المتجهة من المملكة المتحدة إلى شرم الشيخ حتى تاريخ 21 يناير 2016، وعلى كل العملاء الذين حجزوا للسفر إلى شرم الشيخ خلال هذه الفترة سيتم رد مقابل تذاكرهم بالكاملة، أو يمكنهم التعديل إلى أي وجهات رحلات تباع حاليا.

 


تضمن المنشور أنه إذا غادرت الرحلة الجديدة في يوم أو قبل يوم 31 أكتوبر 2016 سنعرض خصما بقيمة 30 جنيها استرليني، والعملاء الذين من المقرر سفرهم إلى شرم الشيخ حتى يوم الأربعاء 23 مارس 2016 والذين لم يعودوا يرغبوا في ذلك سيمكنهم تعديل حجوزاتهم إلى أي وجهة سفر بديلة تغادر بحلول نهاية أبريل 2016 دون تحمل رسوم تعديل.

 

 

 

 

 


وأن كافة العملاء الذين حجزوا فى تلك الفترة يمكنهم استرجاع أموالهم أو تغيير وجتههم إلى مقصد سياحى آخر فى أى وقت قبل أبريل المقبل .. 
وذكرت الشركة، أنها اتخذت هذا الإجراء بناء على نصائح وزارة الخارجية البريطانية بعدم السفر، لغير الضرورة، إلى شرم الشيخ.

 


يشار إلى أن شركة طومسون البريطانية، هى إحدى أكبر الشركات العاملة فى المملكة المتحدة، وتشير تقديرات إلى أنها تستحوذ على نقل ما بين 70 و 80٪ من حركة السياحة البريطانية القادمة إلى مصر.

 


وتعد طومسون للطيران (الخطوط الجوية طومسون) أكبر شركة فى العالم للطيران العارض، تقدم رحلات مجدولة من المملكة المتحدة وجمهورية أيرلندا إلى وجهات فى أوروبا وأفريقيا وآسيا وأمريكا الشمالية
.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled