اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

غرفة شركات السياحة تعقد جمعيتها العمومية28 ديسمبر الجارى بكونراد القاهرة

الحضور قاصر على أصحاب الشركات والممثل القانونى فقط


 
 غرفة شركات السياحة تعقد جمعيتها العمومية28 ديسمبر الجارى بكونراد القاهرة

 

القاهرة :سعيد جمال الدين


"المسلة" …. قررت غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة برئاسة الدكتور خالد المناوى عقد الجمعية العمومية العادية يوم الأثنين 28 ديسمبر الجارى في تمام الساعة الواحدة ظھراً بفندق كونراد القاھره – قاعة كونراد لمناقشة المیزانیة العمومیة والحساب الختامي للغرفة عن العام المالى ٢٠١٥/٢٠١٤  وكذلك مناقشة تقریر مجلس إدارة الغرفة لعام ٢٠١٥ واللجان التابعة للغرفة ، والموازنة التقدیریة للغرفة لعام ٢٠١٦/٢٠١٥، وكذلك میزانیة صندوق الزمالة لعام ٢٠١٥ .


وقال أسامة عمارة الأمين العام للغرفة أن الغرفة قامت  ببث تقرير مجلس الإدارة والميزانية العامة والموازنة التقديرية على الموقع الخاص بالغرفة ، كما أن الغرفة قامت  بإرسال هذه التقارير لكافة الشركات على العناوين المدرجة لها بالغرفة أعضاء الغرفة.


وعن الإجراءات الإدارية لعقد الجمعية قال عمارة أن الإجتماع سيعقد فى تمام الساعة الواحدة بعد ظهر يوم الأثنين 28 ديسمبر الجارى وإذا لم یكتمل النصاب القانوني لصحة عقد الاجتماع وھو نصف عدد الأعضاء الذین لھم حق الحضور یؤجل الاجتماع لمدة ساعة واحدة لینعقد في تمام الساعة الثانیة ظھرا من نفس الیوم وبذات المكان ویكون الاجتماع حینئذ صحیحاً بحضور أي عدد من الأعضاء .


أضاف عمارة أن المادة ( ٢٩ ) من اللائحة الأساسية المشتركة للغرف السياحية وتعديلاتها حددت  شروط حضور الاجتماع أنه لا يجوز أن يشارك في حضور اجتماع الجمعية العمومية سوى الممثل القانوني للمنشأة أو المدير المسئول المعتمد من وزارة السياحة طبقا  للمادة ( ٤ ) من اللائحة المذكورة ، و يمثل المنشأة المنضمة إلى عضوية الغرفة ممثلها القانوني أو المدير المسئول المعتمد من وزارة السياحة ويعتبر ممثلا قانونيا ً مالك المنشأة الفردية أو الشريك المتضامن المنوط به الإدارة في شركات الاشخاص أو رئيس مجلس الإدارة أو العضو المنتدب في شركات الأموال بحسب الأحوال طبقا لسند إنشائها ".


أما بالنسبة للمدير المسئول فيجب أن يكون حضوره بموجب تفويض من الممثل القانوني للشركة.. وتنفيذاً لذلك يرجى التفضل بإخطار الغرفة بالممثل القانوني لشركتكم الموقرة بموجب خطاب رسمي من الشركة ومعتمد من وزارة السياحة بما يفيد صفته وذلك قبل إجتماع الجمعية العمومية ، حيث سيتم إصدار كارنيه خاص لحضور الجمعية العمومية للممثل القانوني لكل شركة ولن يسمح بحضور الإجتماع إلا لمن يحمل هذا الكارنيه ، وأن تكون المنشأة قد أدت جميع الاشتراكات المستحقة عليها للغرفة قبل أربع وعشرين ساعة على الأقل من تاريخ اجتماع الجمعية العمومية .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled