اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة دبي أفضل منصة دولية

سياحة دبي أفضل منصة دولية

 

دبى "المسلة" …. توّجت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي نجاحها الباهر في ترويج الإمارة وتعزيز اهتمام الأسواق الإفريقية – أكوابا بعروضها السياحية والترفيهية، بحصولها على لقب «أفضل منصة دولية» خلال أول مشاركة لها في المعرض الذي أقيم بمدينة لاغوس في نيجيريا أخيراً.

 

وتتسم مبادرة «سياحة دبي» في القارة الإفريقية، بالتعاون مع نخبة من شركائها، بأهمية خاصة كونها تدعم جهود الدائرة الرامية إلى استقطاب أعداد أكبر من السياح الأفارقة، في الوقت الذي تمضي فيه نيجيريا لتصبح واحدة من أفضل الأسواق المصدّرة لزوّار دبي أداءً في القارة السمراء. فقد استقبلت دبي أكثر من 300 ألف سائح من نيجيريا في عام 2014.

 

وانضم إلى منصة «سياحة دبي» في المعرض الذي استضافته لاغوس من 22 إلى 24 نوفمبر الماضي، نخبة من شركائها بينهم «إعمار العقارية» و«طيران الإمارات» و«أريبيان أدفينشرز» و«بوابة الصحراء» و«حدائق ومنتجعات دبي»، بهدف تسليط الضوء على عروض ومقومات دبي السياحية الفريدة.

 

مكانة مهمة

وقال عصام كاظم، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري: «تحظى دبي بمكانة مهمة وخاصة عند المسافرين والسياح الأفارقة من عشاق التسوق والاستجمام والترفيه العائلي. لقد استقطبت نشاطات منصتنا في معرض سوق السفر الإفريقي – أكوابا اهتماماً تجاوز كل التوقعات، مما شجع شركاءنا في دبي على مواصلة العمل مع نظرائهم في نيجيريا من أجل ترسيخ وتوطيد علاقات التعاون وتطويرها لتشمل جميع أسواق دول جنوب الصحراء الكبرى في إفريقيا».

 

وتزامنت مشاركة «سياحة دبي» في المعرض في حين أطلقت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي حملتها الترويجية في نيجيريا لتسليط الضوء على «مهرجان دبي للتسوق»، والتي تضمنت مسابقة مميزة تتيح للزوار والضيوف الفوز بجوائز قيّمة، وذلك بالتعاون مع الشركاء المحليين وبعض المحطات الإذاعية. وأتاحت المسابقة فرصة فوز 200 شخص برحلة مدفوعة التكاليف إلى «مهرجان دبي للتسوق 2016» للاستمتاع بفعالياته وعروضه المبتكرة والفريدة.

 

إقبال

وأضاف عصام كاظم: «حققت المسابقة مشاركة واسعة النطاق وشهدنا إقبالاً منقطع النظير، مما يؤكد على الحظوة الكبيرة التي تتمتع بها دبي لدى السياح النيجيريين والأفارقة عموماً. وقد سررنا بإتاحة الفرصة لهم لخوض تجربة ساحرة في دبي، وتشجيع أعداد أكبر من النيجيريين على زيارة الإمارة وتكرارها عاماً بعد آخر».

 

وبينما تعمل الإمارة على دعم جعبة عروضها المتميزة بالعديد من الفنادق الجديدة ومناطق الجذب السياحي وحدائق الترفيه المبتكرة المزمع افتتاحها في عام 2016، تواصل «سياحة دبي» العمل على استقطاب المسافرين والسياح من أسواق إفريقيا من خلال العديد من الحملات الترويجية لـ«مهرجان دبي للمأكولات 2016» و«مفاجآت صيف دبي» و«العيد في دبي» وغيرها من الفعاليات التي باتت من بين أشهر الفعاليات العالمية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled