اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سائحون لـ الاتحاد: شرم الشيخ تتمتع بمقومات سياحية عالمية

سائحون لـ الاتحاد: شرم الشيخ تتمتع بمقومات سياحية عالمية

 

شرم الشيخ ….. التقت «الاتحاد»، خلال جولة في مدينة شرم الشيخ عدداً من السائحين الذين أكدوا أنها م من المدن السياحية التي تتمتع بمقومات سياحية عالمية.


وأكد فاتسلاف كورين من أوكرانيا، أنه قدم وأسرته للسياحة في شرم الشيخ لقضاء وقت ممتع في المنطقة، مشيراً إلى تمتع تلك المدينة بمقومات سياحية رائعة، يستطيع من خلالها أن يقضي وأسرته وقتاً ممتعاً على شاطئ البحر والجبال، فضلاً عن المناظر الطبيعية الخلابة التي يتمتع بها المنتجع .

 

وأضاف أن التكلفة الإجمالية للرحلة تتوافق مع دخله، مشيراً إلى توفر الأمن والاستقرار في المنطقة، لافتاً إلى أن مصر قريبة قياساً بالرحلة إلى فيتنام أو تايلاند أو الفلبين، حيث تصل ساعات الطيران إلى سبع ساعات في حي أن الرحلة إلى مصر تستغرق أربع ساعات فقط.

 

كما أكد عدد من السائحات من أوكرانيا وجورجيا، أن الأمان متوفر، حيث قالت جوليا كوليكو، من أوكرانيا، إنها جاءت بدعوه من صديقتها للعمل في المدينة المصرية، مشيرة إلى أنها لا تنظر للدخل المادي بقدر ما تنظر إلى الحياة الممتعة في هذه المدينة الرائعة.

 

مبادرات جديدة

 

قال محمد فوزي، المنسق العام لمبادرة «ولادك سندك يا مصر»: «إن المبادرة بدأت فعالياتها بتنظيم أول فوج سياحي لدعم السياحة المصرية»، مشيراً أن إلى نجاح المبادرة والتي شكلت باكورة الخطة الرامية لتكرارها بحيث تشمل الأماكن السياحية في مدن الغردقة والأقصر وأسوان.


وأشار المنسق العام للمبادرة لـ«الاتحاد»، أن عمله كمنسق إعلامي في نادي جمهورية مصر العربية في العين منحه فرصة كبيرة في إطلاق المبادرة وطرحها على الجهات الرسمية في كل من دولة الإمارات وجمهورية مصر العربية، لتفعيل مثل هذه الجهود التي تستهدف المساهمة في عودة السياحة العربية إلى شرم الشيخ .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled