اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سيتي سنتر القرم ينظم فعالية إبداعية للصغار

سيتي سنتر القرم ينظم فعالية إبداعية للصغار

 

 

مسقط "المسلة" ….  ينظم «سيتي سنتر القرم»، الوُجهة العائلية المفضلة للحياة العصرية في سلطنة عُمان والتابع لمجموعة «ماجد الفطيم»، فعالية إبداعية شيّقة للصغار خلال الفترة بين 10-19 ديسمبر المقبل، حيث يستضيف فعالية صلصال الأطفال التفاعلية غير المسبوقة في سلطنة عُمان.  تأتي هذه الفعالية في إطار الأنشطة الترفيهية العائلية الشيقة التي أعدَّها المركز لمرتاديه والتي توفر للأطفال فرصة الاستمتاع مجاناً بفعالية صلصال الأطفال التي تُطلق العنان لخيالهم وملكاتهم الإبداعية.
 


ويستقبل ركن فعالية صلصال الأطفال بألوانه الزاهية الصغار يومياً من الساعة 2:00 بعد الظهر إلى الساعة 10:00 مساء في الطابق الأرضي من «سيتي سنتر القرم»، وتمتد الجلسة الواحدة لعشرين دقيقة وسيتمكن الأطفال من تحويل الصلصال بكمية غير محدودة إلى كل الأشكال التي يمكن أن تدور في خيالهم. كذلك سيحصل كل طفل على علبة صلصال مجانية للاستمتاع بها في البيت.
 


وبهذه المناسبة، قالت وطفاء حميد الحارثي، مدير أول «سيتي سنتر القرم» فى بيان تلقت "بوابة السياحة العربية" نسخة منه: "يحرص «سيتي سنتر القرم» على توفير أفضل تجربة متكاملة وشيّقة للمتسوقين، ونحن سعداء لاستضافة هذه الفعالية التفاعلية الشيّقة للمرة الأولى في عُمان في إطار التزامنا بتحقيق رؤية ماجد الفطيم بتحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم". وتتيح هذه الفعالية للعائلة فرصة الاستمتاع بيوم مميز في سيتي سنتر القرم فيما يستمتع صغارهم بتشكيل الصلصال، تلك اللعبة المميزة التي تنتقل من جيل إلى جيل وتطلق العنان لخيال الأطفال".
 


ويتميز الصلصال الملون والآمن بأنه لا يترك أثراً في أيدي الأطفال ويتشكل بأشكال لا حدود لها، وبدأت شهرة صلصال الأطفال في أمريكا في خمسينيات القرن العشرين حين شجعت المدارس الأطفال على تشكيل الصلصال بكل الأشكال الممكنة. ثم بدأ تصدير صلصال الأطفال حول العالم وحققت شهرة عالمية واسعة وتُصنف من ضمن الألعاب الإبداعية للصغار.


على صعيد آخر، يواصل «سيتي سنتر القرم» احتفالاته بمرور عشرين عاماً على انطلاقة علامة «سيتي سنتر» من خلال حملات ترويجية داخلية وعبر الشبكات الاجتماعية حيث يقدم المركز هدايا متعددة بقيمة اجمالية تبلغ 2000 ريال. وفي 20 ديسمبر المقبل، سيتم اختيار 20 متسوقاً بطريقة عشوائية من المتسوقين الذين يحملون حقائب تسوق من أي من متاجر «سيتي سنتر القرم» للفوز بقسائم هدايا بقيمة 50 ريـال عُماني لكل واحد منهم.
 


ولتعزيز تواصل المتسوقين مع المركز، ينقل «سيتي سنتر القرم» الأجواء الاحتفالية إلى صفحتيه على الفيسبوك وإنستغرام، حيث يحث المتسوقين على نشر صور لهم تُظهر "أسعد اللحظات" في «سيتي سنتر القرم» ومن ثم عمل «تاغ» لـ«سيتي سنتر القرم» واثنين من أصدقائهم للتأهل لفرصة الفوز بقسائم هدايا بقيمة 50 ريـالاً عمانياً يومياً.
 


ولا تتوقف فرص الفوز الكثيرة هنا حيث سيتأهل المتسوقون من أي من متاجر «سيتي سنتر القرم» خلال الفترة بين 26 نوفمبر و26 ديسمبر للفوز بجوائز مذهلة، وسيتأهل كل متسوق يتسوق بمبلغ 20 ريـالاً عمانياً لفرصة الفوز بقسائم هدايا بقيمة 200 ريـال عماني يومياً، ويبلغ عدد الفائزين 31 متسوقا.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled