اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

2050 شاب وفتاة إلى شرم الشيخ لتشيط حركة السياحة

ضمن برنامج رحلات “اعرف بلدك”

 

 

2050 شاب وفتاة إلى شرم الشيخ لتشيط حركة السياحة

 

القاهرة "المسلة" …. انطلق صباح اليوم الاثنين 2050 شابا وفتاة في 43 حافلة من إستاد القاهرة الدولى متوجهين إلى مدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء ضمن الفوج الثالث من برنامج رحلات “اعرف بلدك” الذى تنفذه وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز إلى شرم الشيخ.

 

ويشارك في الفوج الثالث طلاب الجامعات والمعاهد العليا منها جامعات “القاهرة, عين شمس, الإسكندرية, قناة السويس, بنها, كفر الشيخ” والمعهد العالي لهندسة الطيران والجوالة والجوالات المتميزين فى الأنشطة الكشفية بمراكز الشباب وتستضيف مدينة الشباب والرياضة وبيت الشباب وعدد من الفنادق بشرم الشيخ الشباب المشاركين فى الفوج طوال فترة إقامتهم التى تبدأ من مساء اليوم وحتى السبت القادم.

 

وقال المهندس خالد عبد العزيز :”أن الوزارة حرصت على توجيه رحلات “اعرف بلدك” إلى شرم الشيخ تنشيطا للسياحة الداخلية بمدينة السلام, واستكمالا لسلسلة الرحلات المنفذة للأقصر وأسوان والغردقة والتى تنظمها الوزارة لشباب مصر ليتعرفوا على أبرز المعالم السياحية والأثرية التي تتمتع بها بلادهم” بحسب أ ش أ.

 

وأوضح عبد العزيز أن الوزارة تدعم رحلات الشباب لشرم الشيخ بنسبة تصل إلى 90% حيث يدفع الشاب الواحد مبلغ 150 جنيه فقط كاشتراك رمزى يشمل تكلفة الإقامة والإعاشة والانتقالات بشرم الشيخ لمدة أسبوع مشيرا أنه من المقررتنفيذ 20 فوجا بمشاركة 50 ألف شاب وفتاة من جميع المحافظات.

 

يذكر أن الفوجين الأول والثانى من رحلات”اعرف بلدك” إلى شرم الشيخ انطلقا الأسبوعين الماضيين وشارك بهما 4 آلاف شاب وفتاة من أعضاء مراكز الشباب وأسقفية الشباب المتميزين فى الأنشطة الثقافية ومجموعة من طلاب الجامعات.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled