اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة كوريا تروج دورة الألعاب الأولمبية الشتوية 2018

سياحة كوريا تروج دورة الألعاب الأولمبية الشتوية 2018

 

سيئول "المسلة" …. تبدأ هيئة السياحة الكورية الوطنية في حملة "كا-سمايل" بالتزامن مع الترويج لعامي : زيارة كوريا 2016-2018 وأيضاً بالتزامن مع الاستعدادات التي تجرى حالياً للاستضافة الناجحة لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية 2018 في بيونغتشانغ بهدف جذب جمهور أوسع، تستضيف هيئة السياحة الكورية الوطنية حدث الجائزة الكبرى وتقدم تذاكر رحلة لزيارة كوريا  لستة من الفائزين المحظوظين !


بدأت هذه الفعالية من 18 نوفمبر وتستمر حتى 17 ديسمبر 2015، وتهدف إلى رفع الوعي بموضوع حملة "كا-سمايل" بين السياح من جميع أنحاء العالم، لجعلهم ينظرون إلى كوريا منظور جديد بعد ما لاقوه من كرم ضيافة الكوريين لهم .


وهذه الحملة مصممة على مستوى كوريا كلها ليشارك فيها جميع الكوريين من جميع الأعمار وبمختلف التوجهات، بحيث يمكن اكتشاف روح كا-سمايل في كل ركنٍ من أركان البلاد، بما في ذلك مناطق الجذب الرئيسية السياحية والمطاعم ومراكز التسوق وغير ذلك الكثير. وبالتالي تشجيع الجميع للمشاركة في الحدث.


عندما تشاهد ترحيباً حاراً أثناء رحلتك في كوريا، ببساطة عليك التقاط صورةٍ للمشهد أو يمكنك إلتقاط صورةٍ مع شخص تجمعك به معرفةٌ قويةٌ وترسل لنا رسالةً بالبريد الالكتروني مرفقاً بها مشاركتك في الحدث سواءٍ بالصورة أو بكتابة تعليقٍ مناسب. المشاركة في الحدث بكلا الطريقتين ممكنةٌ حتى يوم 17 ديسمبر ومن خلال عدة رحلات.


تفاصيل الحدث وكيفية التسجيل بالمرفقات

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled