اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سيتي سنتر عجمان يستضيف عروضاً ترفيهية

سيتي سنتر عجمان يستضيف عروضاً ترفيهية 

 


عجمان "المسلة" ….  استضاف «سيتي سنتر عجمان»، أكبر مركز تسوق في إمارة عجمان والوحيد الذي يوفر لزواره تجربة متكاملة تجمع بين التسوق والترفيه، ثلاثة أيام من الفعاليات الترفيهية العائلية خلال الفترة بين 19-21 نوفمبر شملت الرسوم المتحركة والفقرات الترفيهية الجوالة.

 

 وأٌقيمت تلك الفعاليات الترفيهية الممتعة والبهيجة في إطار احتفالات مراكز التسوق التابعة لمجموعة «ماجد الفطيم» في أنحاء المنطقة بمرور عشرين عاماً على انطلاقة علامة «سيتي سنتر».
 

 


وبهذه المناسبة، قال عبدالحميد بوخشم، مدير أول «سيتي سنتر عجمان» فى بيان تلقت "بوابة السياحة العربية " نسخة منه : "إقامة الفعاليات الترفيهية المبتكرة التي تستحوذ على الحواس وتلائم الفئات العمرية المختلفة جزء من التزام ماجد الفطيم باستضافة مفاهيم الترفيه الفريدة في مراكز التسوق التابعة للمجموعة. وانطلاقاً من رؤية ماجد الفطيم بتوفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، استضفنا العروض الترفيهية الجوالة التي اجتذبت متابعة واسعة من أفراد العائلة من مختلف الأعمار".
 


إضافة إلى ذلك أعلن «سيتي سنتر عجمان» في 20 نوفمبر اسم الفائز بالجائزة الكبرى لحملته الترويجية «20 يوماً من الجوائز» التي انطلقت في بداية هذا الشهر، فقد فاز جهاد زكريا عبد المولى بالجائزة الكبرى وانطلق بسيارة جيب شيروكي 2015.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled