اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الكويت تبحث التعاون السياحي مع المكسيك

الكويت تبحث التعاون السياحي مع المكسيك

 

الكويت "المسلة"…. بحث سفير الكويت لدى الولايات المتحدة سميح حيات مع وزير السياحة المكسيكي الفدرالي الدكتور فرانسيسكو لامدريد، تنشيط الحركة السياحية وسبل تعزيزها بين البلدين الصديقين.

 

وقال السفير حيات في تصريح له أمس، إن الاجتماع تناول مراجعة نهائية لمسودة مذكرة تفاهم بين الطرفين حول اتفاق ثنائي لتنشيط السياحية بين الكويت والمكسيك من أجل التوقيع عليها بين حكومتي البلدين خلال الزيارة الرسمية المرتقبة للرئيس المكسيكي انريكي بينيا نييتو للبلاد في 19 و20 من شهر يناير المقبل بحسب القبس.

 

وأضاف حيات أنه بحث مع الوزير الدكتور لامدريد سبل تفعيل الطيران المباشر بين الدولتين وسبل دعم مشاريع الاستثمار السياحي بينهما، استكمالاً للجهود المتواصلة لفتح أسواق سياحية جديدة من شأنه إثراء الحركة السياحية بينهما.

 

من جانبه، أشاد الوزير الدكتور لامدريد خلال الاجتماع، بعمق وتميز العلاقات المكسيكية الكويتية وتطورها السريع في مختلف المجالات، معرباً عن تطلعه للتعاون والتنسيق السياحي بين البلدين، مشيراً في هذا الصدد إلى أن هناك تبادلاً في الزيارات على المستوى الحكومي الرفيع بين البلدين سيتوج بزيارة رسمية مهمة جداً وتاريخية للرئيس المكسيكي انريكي بينيا نييتو في شهر يناير المقبل لدولة الكويت.

 

وأعرب لامدريد عن رغبة القطاع السياحي المكسيكي في الالتقاء بنظرائهم المسؤولين عن قطاع السياحة في وزارة الإعلام بالكويت للترويج السياحي للمكسيك، مضيفاً من جانبه ان الاجتماع تناول أيضاً سبل دعم التعاون في مجال السياحة من خلال تبادل الخبرات في مجالات التدريب ورفع الكفاءات الفنية وتشجيع منظمي الرحلات وشركات الطيران في الكويت للترويج للسياحية في المكسيك.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled