اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

بالم هيلز تعلن عن مشروع تنموي جديد بالقاهرة الجديدة بمساحة 103 فدان

في إطار خطة الدولة للتوسع العمراني بشرق القاهرة الجديدة

 

بالم هيلز تعلن عن مشروع تنموي جديد بالقاهرة الجديدة بمساحة 103 فدان


طرح المرحلة الأولي من "كابيتال جاردنز" في ديسمبر الجاري

 

القاهرة "المسلة" …. كشفت شركة بالم هيلز للتعمير الستار عن مشروعها الجديد كابيتال جاردنزالواقع بالقاهرة الجديدة علي مساحة إجمالية 103 فدان تقريبا ( 433,650م²)، ليمثل إمتدادا عمرانيا لمنطقة شرق القاهرة وربطها بالعاصمة الإدارية الجديدة التي تخطط الحكومة لإنشائها.


صرح طارق عبد الرحمن، الرئيس التنفيذى المشارك لبالم هيلز للتعمير" يأتي إطلاق مشروع كابيتال جاردنز في إطار رؤية بالم هيلز التنموية لتنفيذ مشروعات عقارية متكاملة الخدمات في مناطق استراتيجية تعتبر الامتداد العمراني الطبيعى والمستقبلى للقاهرة الجديدة".


سينفذ مشروع كابيتال جاردنز على 4 مراحل، ليبدأ طرح المرحلة الأولى منه في ديسمبرالحالي ، بواقع  756 وحدةمن إجمالى 2,500 وحدة بأرقى تصميمات عصرية  للمعماري  المتميز المهندس شهاب مظهر، مصحوبة بإطلالة  فريدة علي المساحات الخضراء الشاسعة. تمثل النسبة  البنائية للمشروع 21% فقط من إجمالي المساحة، مما يضفى صبغة التميز و مزيد من المتنفس لساكنى المشروع.

 


أضاف طارقعبد الرحمن "تتبنى بالم هيلز استراتيجية جديدة في تنفيذ مشروعات عمرانية بنظام المشاركة النوعية مع كل من الحكومة وكبري الشركات الخاصة ذات محفظة أراضي استراتيجية، بهدف تطوير مجتمعات عمرانية تمثل إضافة للسوق العقاري المصري،وتعزيز مشروعات بالم هيلز على مستوى الجمهورية التي تساهم في خلق حراك للصناعات التكميلية للقطاع العقاري و كذلك خلق فرص عمل جديدة و تلبية احتياجات الشريحة المتوسطة".


يقع مشروع كابيتال جاردنز في سراي بالقاهرة الجديدة المملوكة لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، وهي المنطقة التي تقع في قلب امتداد القاهرة الجديدة و تعد ملتقي أكبر شبكة طرق لتصبح بذلك مجتمعا عمرانيا متكامل الخدمات بمساحات خضراء غير مسبوقة وبه وحدات سكنية وإدارية وتجارية وترفيهية علي أعلي مستوي من الإنشاءات والتصميمات المعمارية، على مساحة إجمالية تقدر بحوالى 5.5 مليون متر مربع.


"هذا ويكتسب المشروع أهمية خاصة نظرًا لموقعه الاستراتيجي في قلب امتداد القاهرة الجديدة وهي المنطقة التي توليها الدولة اهتمامًا خاصًا في التطوير والتوسع العمرانى،و يعد مشروع العاصمة الإدارية الجديدة خير دليل على ذلك، إضافة إلي ثقة العملاء في مشروعات بالم هيلز التزامها الدائم نقل شعارها بنبني ونكملحيز التنفيذ".

 

يأتي مشروع كابيتال جاردنز في إطار عقد شراكة بين بالم هيلز للتعمير وشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير،كنموذج للتعاون البيني في القطاع الخاص،لتقديم نماذج لمدن عمرانية تمثل طفرة في الخدمات والنسق التكاملى للمعيشة، وبمقتضى هذه الشراكة ستتولى بالم هيلز للتعمير أعمال المخطط العام وإنشاء المرافق الأساسية ووحدات المشروع والتسويق له وبيعه،بينما تتولى شركة مدينة نصر تنفيذ شبكة المرافق الخارجية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled