اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

يوباك: اكتمال تركيب نظام إدارة مواقف المطار الإلكتروني بالكويت

يوباك: اكتمال تركيب نظام إدارة مواقف المطار الإلكتروني بالكويت

 

الكويت "المسلة" …. قالت شركة المشاريع المتحدة للخدمات الجوية (يوباك)؛ الشركة المتخصصة في تقديم الخدمات المتكاملة لتطوير العقارات التجارية وإدارة المرافق، انها استكملت المرحلة الثانية من تطبيق النظام الإلكتروني المتطور الخاص بإدارة مواقف السيارات في مطار الكويت الدولي.

 

موضحة ان هذا النظام يعتبر الأول من نوعه في الكويت، وسوف يساعد على تسهيل حركة المرور من وإلى مواقف السيارات بالمطار، ويحد من الازدحام خصوصا خلال ساعات الذروة ومواسم السفر المزدحمة بحسب القبس.


وتدير«يوباك» حالياً جميع المساحات التجارية في المطار، بما في ذلك مبنى الركاب ومواقف السيارات التي تقدم 2200 موقف في مواقف السيارات الطويلة والقصيرة الأجل. وانتهت الشركة من المرحلة الأولى من تطبيق هذا النظام في بداية العام الحالي من خلال تثبيته في جميع المداخل والمخارج القائمة في مواقف السيارات، كما قامت الشركة بإدراج مسارين إضافيين للخروج من المطار خلال هذه المرحلة من المشروع.

 

وأنجزت «يوباك» المرحلة الثانية من هذا المشروع بنجاح من خلال تركيب محطتين للتحصيل الإلكتروني. وستقوم هاتين المحطتين بتقليل وقت الانتظار للزوار، حيث يمكنهم الآن دفع رسوم الوقوف الخاصة بهم في احدى المحطتين قبل الخروج من مبنى المطار عن طريق واحدة من المخارج الثلاثة المخصصة لذلك.

 

وبهذه المناسبة قالت الرئيسة التنفيذي لشركة يوباك نادية عقيل: «يسعدنا أن نكون الشركة الأولى التي تطرح هذه التكنولوجيا المتقدمة لإدارة مواقف السيارات في الكويت. فأولويتنا هي إدارة عمليات المطار بكفاءة وهذا يشمل ضمان حصول زوار المطار على أفضل تجربة خلال تواجدهم هناك. ونحن على ثقة تامة من أن أنظمة التحصيل الآلي الجديدة ستجعل مواقف السيارات في مطار الكويت الدولي أكثر سهولة وسلاسة وأسرع في الاستعمال».

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled