اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مستشفي مصرللطيران تستضيف خبراء فرنسيين من مستشفي جورج بومبيدو الأوروبى

مستشفي مصرللطيران تستضيف خبراء فرنسيين من مستشفي جورج بومبيدو الأوروبى

 

القاهرة "المسلة" …. تستضيف مستشفى مصر للطيران الخبيران الفرنسيان الأستاذ الدكتور فيليب روجيه استاذ علاج اورام الجهاز الهضمي و الأستاذ الدكتور ستيفان أدوار رئيس قسم العلاج الكيمياوي وأستاذ علاج أورام الكلي والمسالك البولية بمستشفي جورج بومبيدو الأوروبي بفرنسا وذلك حتي الـ 29 من نوفمبر الحالي ، وذلك للقيام بإلقاء محاضرات علمية ومناظرة بعض الحالات المرضية بمستشفي مصرللطيران بألماظة بمركز علاج العمود الفقري والمفاصل وذلك تحت رعاية الدكتور عادل مزروع رئيس شركة مصرللطيران للخدمات الطبية .

 

واضاف مزروع أنه يأتي ذلك فى إطار التبادل العلمى بين مستشفى مصر للطيران و مستشفى جورج بومبيدو الأوروبى وسعي الشركة الدائم في التواصل مع أكبر الخبراء العالميين في المجال الطبي وتبادل الخبرات مع المتخصصين ذوي الكفاءات المتميزة بهدف الإرتقاء بالخدمة الطبية المقدمه للمرضى ، كما ستقوم الشركة بأستضافة الاستاذة الدكتورة آن برجييه رئيس قسم جراجة عامة وجراحة أورام الجهاز الهضمي وذلك اعتباراً من اليوم وحتي الـ 28 من نوفمبر.

 

جدير بالذكر أن مستشفي مصرللطيران استضافت في شهر فبراير 2014 الخبير الفرنسي الدكتور فيليب روجيه أستاذ علاج أورام الجهاز الهضمي بمستشفي جورج بومبيدو الأوروبي بفرنسا .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled