اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

معرض المال والعقار والاستثمار الدولي يوفر مشاريع في 100 مدينة خليجية وعربية وعالمية

معرض المال والعقار والاستثمار الدولي يوفر مشاريع في 100 مدينة خليجية وعربية وعالمية

 

الكويت …. قال مدير عام معرض المال والعقار والاستثمار الدولي عصام عبد الشافي ان 43 شركة مشاركة في المعرض الذي سيقام خلال الفترة من 22 الى 25 نوفمبر في قاعة الراية بفندق كورت يارد سيوفر باقة من العروض الحصرية لمشاريع مميزة في الكويت و100 مدينة خليجية وعربية وعالمية بمختلف أنواعه سواء فلل أو شقق سكنية أو حتى قسائم للبناء، مما يوفر الاختيار الامثل والانسب بين المشاريع المعروضة بأسعار تنافسية وبمساحات متنوعة تلبي طموح المواطنين والوافدين.


الجمال العقارية


وأعلنت شركة الجمال العقارية (المسوق الحصري لأبراج اليوسفي السكنية) مشاركتها في المعرض وقالت مديرة المبيعات بالشركة نائلة جميل بأن شقق التمليك في أبراج اليوسفي السكنية تشهد اقبالاً من قبل المستثمرين بفضل مواقعها المتميزة , والتي تتناسب واحتياجات مختلف العملاء والمستثمرين، وبمساحات مختلفة تبدأ من 80 م2 وتصل الى 200 متر مربع بالاضافة الى ما توفره الشركة من تسهيلات في السداد للدفعات.


منتجع برادايس السياحي


وقال مدير شركة دار مائدتى للتجارة العامة والمقاولات سعود النجادة ان الشركة تفتخر بتملك منتجع برادايس السياحي الذي يعد أكبر وأضخم منتجع بدولة جورجيا وتم تسليم العملاء الفلل الخاصة بهم فى المرحلة الاولي.

 

واضاف النجادة انها تنتهز اقامة معرض المال والعقار والاستثمار الدولي تمثل فرصة لطرح المرحلة الثانية للمنتجع خاصة انه استثمار حقيقي وواعد حيث ان دولة جورجيا من أقرب الدول السياحية الي دولة الكويت.

 

مجموعة النامي


وصرح رئيس مجموعة النامي القابضة الدكتور نامي يوسف النامي بأن شركة الدعم الاقليمية احدى شركات المجموعة تعتزم المشاركة بمشروع جديد في المملكة العربية السعودية مدينة الطائف في منطقة عشيرة وتتميز الاسعار التنافسية حيث انه سوف تطرح بالمعرض القادم بأسعار تنافسية تبدأ 7500 الف دينار مع تسجيل صك الكتروني فوري.

 

وزاد النامي ان الشركة تطرح ايضا مشاريع بتركيا في اسطنبول وفي طرابزون وفي مناطق اخرى حيث طرحت الشركة لأول مرة فلل متميزة مع تسليم مفتاح فوري في منطقة طرابزون بأسعار تنافسية وسوف تطرح مشروع الواحة بجمهورية اتحاد البوسنة والهرسك وهو مجمع فلل متكاملة في منطقة فيسوكو وأيضا مشاريع اخرى في العاصمة سراييفو.

 

الديار العقارية

 

وصرح مدير مبيعات شركة الديار العقارية أحمد يعقوب ان الديار وبعد تفوقها الباهر في السوق العقاري لدولة البوسنة والهرسك تسويقا وتطويرا من حيث اختيار المشاريع بدقة متناهية لتتناسب مع احتياجات السوق العقاري الكويتي من خلال واحد من أقوى المشاريع العقارية بأوروبا بقلب العاصمة سراييفو منتجع المنتزه اليجا وهو منتجع سياحي بسنتر العاصمة بمنطقة اليجا الراقية.

 

وبين يعقوب عن اقتراب الانتهاء من مشروع منازل سرايفو بمدينة فوقتشا الراقية حيث لا يتبقى منه الا قطع معدودة.


الميثاق المتحدة

 

أكد مدير المبيعات في مركز الميثاق المتحدة العقارية محمد الحسن، انه سيتم خلال المعرض تسويق أراضي سكنية على البحر بمساحات وواجهات بحرية مختلفة في مدينة صباح الاحمد البحرية بوثائق حره في مختلف المراحل من الصف الأول والصف الثاني وبمواقع مميزه ايضاً..

 

وذكر الحسن ان المشروع تم تقسيمه الى اربعة مراحل وسيكون مدخل المراحل الاولى والثانية والثالثة هو طريق 278، اما بالنسبة للمرحلة الرابعة مدخلها هو طريق 285 حيث تعتبر كميزة تميز المرحلة الرابعه عن غيرها.

 

إكسبو الدولية


وقال المدير العام لشركة اكسبو الدولية للاستثمار العقاري حسين السبيعي ان الشركة تقدم خدمات تسويقية عقارية مبتكرة بمهنية عالية المستوى لافتا الى ان الشركة تقوم بالعمل على توفير فرص استثمارية عظيمة في الكويت ودولة الامارات العربية المتحدة لجميع عملائها.

 

واعلن السبيعى عن طرح مشروع شاليهات النوخذة في مدينة صباح الأحمد البحرية (لؤلؤة الخيران) بأسلوب عصري للمستثمر الكويتي الطموح بأسعار تنافسية مشيرا الى ان شركة اكسبو الدولية لها حق بيع وتسويق توجد اراضي سكنية وتجارية واستثمارية في امارة عجمان.

 

صرح مدير المبيعات فى شركة دار العز فهد المطوع ان الشركة اتجهت حالياً الى التطوير العقاري حيث تم طرح عدة مشاريع مختلفة فى تركيا وتحديداً فى طرابزون ويلوا وتعتبر هذه المشروعات مطوره بواسطة شركة دار العز وايضاً مشاريع مختلفة فى بورصة وصبنجه مؤكداً ان الشركة تعمل وفق خطط مستقبليه مدروسة قائمة على دراسة السوق واحتياجات المستثمر.

 

و بين المطوع ان مشروع دار العز الكائن فى محافظة يلوا فى مدينة جنارجك وهى تعتبر من افضل المواقع فى محافظة يلوا حيث ان المشروع عبارة عن كمبوند متكامل الخدمات.


لؤلؤة الخرافي


وقال مدير المبيعات في شركة لؤلؤة الخرافي العقارية أيمن عبدالرحمن لـ النهار ان الشركة ستطرح خلال مشاركتها في المعرض حزمة من المشاريع في المملكة الأردنية الهاشمية، لافتا الى ان الشركة تمتلك عقارات في قلب عمان في منطقة الجبيهة بجانب الجامعات والخدمات في العاصمة بالاضافة الى امتلاكها قسائم زراعية في عجلوان ومنطقة المفرق بالاضافة الى اراضي تجارية وسكنية.

 

كما اعلنت شركة أحمد سالم مطر العقارية عن مشاركتها في المعرض حيث اكد مدير عام الشركة احمد الشهاب ان الشركة ستطرح احدث مشاريعها في صلالة بسلطنة عمان حيث تعتبر من الشركات الرائدة في الاستثمار في العقار العماني ومن اوائل الشركات التي استثمرت في صلالة نظرا لأهميتها وطرحت مشروع درة صلالة 6 وذلك بعد نجاح سلسلة المشاريع السابقة المقامة في ذات المنطقة بالدهاريز الجنوبية والمطلة على بحر العرب.

 

اشار الى الشركة بعد نجاح مشاريعها في تسويق العقار التركي والمتمثل في مشروع فلاي جاردن حيث تم بيع وتسليم الوحدات والوثائق قبل موعد التسليم المحدد سوف تقوم بطرح مشروعها الجديد مجمع التلفريك على اعلي جبل الالوداغ.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled