اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مجموعة روتانا تدير 5 فنادق في سلطنة عمان

مجموعة روتانا تدير 5 فنادق في سلطنة عمان

 

مسقط "المسلة"…. تم أول من أمس الاتفاق على اقامة سلسلة فنادق لروتانا في سلطنة عمان بين مجموعة شركات الذهبية وشركة تعمير للإستثمار ومجموعة روتانا لإدارة الفنادق وذلك لإنشاء أكبر سلسلة فنادق بالتحالف مع مجموعة روتانا في كل من مسقط، صحار و صلالة. جاء ذلك تزامنا مع احتفالات السلطنة بالعيد الوطني الخامس والأربعين.

 

وقال ناصر النويس رئيس مجلس إدارة روتانا إننا نشعر بالفخر لاختيارنا لإدارة 5 فنادق ستحظى بمكانة رائدة في مجال الضيافة في سلطنة عمان، مشيرا إلى أن النطاق الممتد لهذا الاتفاق يعكس مدى الثقة والاحترام المتبادل كأساسين للعلاقة بين روتانا ومجموعة شركات الذهبية وشركة تعمير للاستثمار «. وقال إننا نواصل تنفيذ رؤيتنا لتشغيل 100 فندق بحلول عام 2020.

 

وتعتبر مجموعة شركات الذهبية وشركة تعمير للاستثمار إحدى كبريات الشركات للاستثمار في سلطنة عمان، وأقيم الحفل في قاعة جبرين بفندق»انتركونتننتال، مسقط«بمحافظة مسقط تحت رعاية أحمد بن ناصر المحرزي وزير السياحة بحسب البيان.

 

وهذا التوقيع يعتبر الأكبر من نوعه لسلسلة فنادق في سلطنة عمان حيث يستهدف كافة المدن الرئيسية- مسقط و صحار وصلالة وهو جزء من خطة استراتيجية طموحة لمجموعة شركات الذهبية وشركة تعمير للإستثمار في التوسع وخلق شراكات مع مشغلين عالميين في مجال الضيافة، والمستهدف من التوقيع إدخال ما يقارب من 1500 غرفة فندقية خلال السنوات الخمس القادمة في هذه المدن الرئيسية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled