اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة رأس الخيمة توقع اتفاقيات شراكة لاستقبال رحلات طيران إضافية من أوروبية

سياحة رأس الخيمة توقع اتفاقيات شراكة لاستقبال رحلات طيران إضافية من أوروبية

 

 

رأس الخيمة "المسلة"…. وقّعت «هيئة تنمية وتطوير السياحة» في رأس الخيمة اتفاقيات شراكة مع نخبة من أهم مشغلي الرحلات الجوية في ألمانيا وبولندا لاستقبال أولى رحلات الطيران العارض من الدول الأوروبية إلى إمارة رأس الخيمة، ما يوفر 8 رحلات إضافية إلى الإمارة أسبوعياً، سبع رحلات منها من ألمانيا، فيما تنطلق الرحلة الثامنة من بولندا، وتعكس هذه الخطوة انتعاش طلب الزوار من الدولتين على زيارة الإمارة.


وقال هيثم مطر، الرئيس التنفيذي لـ«هيئة تنمية وتطوير السياحة» في رأس الخيمة إن رأس الخيمة تستقطب زواراً من شتى أنحاء العالم، ونبذل قصارى جهدنا في الأسواق التي تنطوي على إمكانات نمو هائلة، مثل بولندا وألمانيا، حيث تتخطى الاتفاقيات الجديدة حد التأكيد على التزامنا بهذه الأسواق، لتبرز الطلب المتزايد الذي يبديه المسافرون من الدولتين لزيارة الإمارة.

 

وأضاف أن ألمانيا تعد ثاني أكبر الأسواق التي نهدف للتعاون معها ويركز عليها القطاع في إمارة رأس الخيمة، ووصلت نسبة زوار الإمارة من ألمانيا 8.9% من إجمالي الزوار في الربع الثالث من عام 2015، ونعمل على تعزيز إجمالي عدد زوار الإمارة عاماً بعد آخر، ما يبرز أهمية مثل هذه الشراكات، ونتطلع قدماً لإقامة تحالف طويل الأمد مع مجموعة «إف تي آي» وشركة «ميتينج بوينت – الإمارات».

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled