اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة عسير تناقش سبل تفعيل السياحة البحرية

سياحة عسير تناقش سبل تفعيل السياحة البحرية


أبها " المسلة " … أقرت قيادة حرس الحدود بمنطقة عسير، وفرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة، تشكيل فريق عمل مشترك لتذليل الصعوبات التي تواجه التنمية السياحية في منطقة عسير، خاصة الساحل الغربي لمنطقة عسير، وذلك ضمن إستراتيجية محور البحر الأحمر.

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد أمس، بمقر قيادة حرس الحرس الحدود بمدينة أبها، بحضور مساعد مدير عام حرس الحدود بمنطقة عسير، اللواء سعيد بن محمد المهجري، ومدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة، المهندس محمد العمرة، حيث استعرض الحضور المسودة النهائية لإستراتيجية محور البحر الأحمر، كما ناقشوا أبرز المتطلبات والاحتياجات المشتركة بين الجانبين.

 

ورحب مساعد قائد حرس الحدود بمنطقة عسير، اللواء سعيد بن محمد المهجري، بالحضور، مقدما شكره لهيئة السياحة والتراث الوطني، على إشراك قطاع حرس الحدود في تطوير البحر الأحمر سياحيا. مؤكدا على أهمية وجود برامج وخطط لإدارة وتشغيل المشاريع السياحية على سواحل المنطقة.

 

في حين، أكد قائد قطاع القحمة العقيد البحري عبد الله بن ناصر الشهراني، أهمية العمل المشترك مع السياحة في المشروعات السياحية الساحلية منذ بدء مرحلة التنفيذ وحتى التشغيل.

 

وأكد مدير عام فرع هيئة السياحة والتراث الوطني بمنطقة عسير، المهندس محمد العمرة، على أهمية إشراك قطاع حرس الحدود في تطوير قطاع القحمة التابع لمنطقة عسير، وتأييد خطة البحر الأحمر الإستراتيجية المعتمدة، وذلك للعمل على تنمية مشروعات السياحة الساحلية وتطويرها، نظرا لما يتمتع به القطاع من أهمية في إحداث نقلة نوعية في التنمية السياحية بالمنطقة، والمساهمة في تحقيق أهداف مبادرة "عسير.. وجهة سياحية على مدار العام".

باب

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled