اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

«غرفة أبوظبي» تبحث تطوير خدمات السفر

«غرفة أبوظبي» تبحث تطوير خدمات السفر

 

نظمت لجنة قطاع الخدمات المنبثقة عن مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي ندوة حول التحديات التي تواجهها الشركات العاملة في قطاع السياحة والسفر في الإمارة، بحضور سند المقبالي عضو مجلس إدارة الغرفة رئيس لجنة قطاع الخدمات ..

وسعيد غانم عضو لجنة الخدمات، وممثلين عن هيئة السياحة والثقافة، وعدد من الهيئات والمؤسسات الرسمية في إمارة أبوظبي، وأكثر من 100 شخص من رؤساء ومديري الشركات والمؤسسات التي تعمل في قطاع خدمات السياحة والسفر والنقل في الإمارة.

 

وقال المقبالي، إن حرص غرفة أبوظبي على عقد اللقاء يعكس بوضوح مدى الاهتمام بتفعيل دور القطاع الخاص في تطوير الأنشطة الاقتصادية والخدمية بصفة عامة وأنشطة صناعة السياحة والسفر والخدمات المصاحبة بصفة خصوصاً.

 

وأكد بهذه المناسبة أن لجنة الخدمات بالغرفة ستعمل على دراسة المشاكل والمعوقات التي تواجه قطاع السياحة وأنشطة وكلاء السفر والسياحة واقتراح الحلول المناسبة لها، وبما يسهم في تطوير وتنمية القطاع في الإمارة والتعرف إلى أبعاد ومتطلبات المستقبل، والتقنيات الحديثة المستخدمة في قطاع السياحة والسفر والعمل على مواكبتها والاستفادة منها لتطوير جودة الخدمات المقدمة.

 

وأكد المقبالي أهمية الدور الذي تلعبه لجنة قطاع الخدمات في دعم فعاليات ومؤسسات القطاع الخدمي، وذلك من خلال قيامها بحصر ودراسة المشاكل والقضايا التي يواجهها القطاع أو النشاط الذي تمثله واقتراح الحلول المناسبة لها.

ورصد ودراسة الظواهر الإيجابية والسلبية التي تؤثر على النشاط الاقتصادي الذي تمثله، مع تحليلها والعمل على مواجهتها وعقد اجتماعات مع المسؤولين وتقديم الاقتراحات للجهات المعنية والمختصة من أجل تذليل المعوقات والصعوبات التي تواجه النشاط.

 

بالإضافة إلى إعداد الدراسات والأبحاث التنموية والتطويرية ودراسة الأفكار للمشاريع الجديدة المتعلقة بنشاط اللجنة، والتي تهدف إلى تنميته وتطويره.

البيان

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled