اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

نحيل تعتزم عقد شراكة مع سنتارا للفنادق والمنتجعات

نحيل تعتزم عقد شراكة مع سنتارا للفنادق والمنتجعات

 

دبي "المسلة" …. قالت شركة التطوير العقاري الإماراتية "نخيل" إنها تعتزم عقد شراكة مع "سنتارا" للفنادق والمنتجعات، التي تعد واحدة من أبرز سلسلة الفنادق في تايلاند وذلك لإنشاء منتجع بطاقة 550 غرفة في جزر ديرة أحدث وجهة سياحية في دبي.

 

وسيكون المنتجع الشاطئي الراقي الذي يضم حديقة مائية، أول مشاريع شركة "سنتارا" في الإمارات، وسيضيف اسم عالمي آخر إلى المجموعة المتزايدة من علامات الفنادق التجارية في دبي بحسب مبشر.

 

ويشار إلى أن محفظة "سنتارا" تضم 14،000غرفة فندقية عبر67 فندقاً ومنتجعاً وتعمل تحت 6 علامات تجارية في آسيا والمحيط الهندي وأفريقيا والشرق الأوسط. حيث أن العديد من منشآتها البارزة تقع في مواقع مميزة في المدينة والمنتجعات والشواطئ.

 

وتخطط الشركة لتشييد 10 فنادق في دبي – تشمل فنادق من فئة الخمس نجوم تعمل بمفاهيم نظام "الكل مشمول" و"القيمة الممتازة مقابل المال" – منها 5 فنادق في جزر ديرة.

 

وتشمل محفظة "نخيل" للفنادق أيضا فندقاُ من فئة الخمس نجوم في " ذا بالم تاور" ضمن "نخلة جميرا"، وفندقين في "ابن بطوطة مول"، إضافة إلى فندقين في "مدينة التنين".

 

وتعتبر الشراكة المخطط لها تعتبر الثالثة من نوعها لشركة "نخيل" هذا العام وذلك لإنشاء فنادق في "جزر ديرة". حيث تعمل "نخيل" حالياً مع "مجموعة فنادق ماينور التايلاندية"، لإنشاء 500 غرفة فندقية ومع "ريو للفنادق والمنتجعات الإسبانية " لإضافة 750 غرفة فندقية، وذلك كجزء من خططها للتوسع في قطاع الضيافة.


وبذلك يكون لدى "نخيل" الآن 1،800 غرفة فندقية قيد التنفيذ وذلك عبر شراكات عالمية مشتركة مع المزيد من الشراكات القادمة في المستقبل.

وقال علي راشد لوتاه، رئيس مجلس إدارة شركة "نخيل": "نحن ملتزمون بالشراكة مع العلامات التجارية المرموقة للفنادق العالمية وذلك لاستقطاب مفاهيم سياحية جديدة إلى دبي وذلك تماشيا مع رؤية دبي السياحية، وشراكتنا مع "سنتارا" تعتبر مثالاً آخر لذلك".

 

ومن جهته، علق الرئيس التنفيذي لـ "سنتارا" للفنادق والمنتجعات (Thirayuth Chirathivat) : "نحن نبحث دائماً عن استكشاف فرص جديدة وذلك لتوسيع استراتيجية محفظة "سنتارا" في الأسواق الدولية. دبي بالنسبة لنا تعتبر مدينة رئيسية ومع خبرة ونجاح "نخيل" في السوق نحن نثق بأنها ستكون الشريك المثالي لنا للتطوير".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled