اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فالكون تقدم رحلات جوية مجدولة من مطار البطين للطيران الخاص

فالكون تقدم رحلات جوية مجدولة من مطار البطين للطيران الخاص

 

أبوظبي "المسلة" ….  بدأت شركة فالكون لخدمات الطيران اليوم من مقرها في مطار البطين للطيران الخاص بتقديم رحلات جوية إلى المواقع الخارجية على متن طائرتيها الجديدتين ذات الأجنحة الثابتة من طراز " Q400s " لطاقم شركة أدما العاملة .

 

وقال المهندس أحمد الهدابي الرئيس التنفيذي للعمليات في مطارات أبوظبي لـ وام أن مطار البطين للطيران الخاص – المطار الوحيد في المنطقة المخصص لطيران رجال الأعمال – يحافظ على مكانته كأفضل مركز للطيران الخاص نظراً لموقعه الاستراتيجي ولتزويده بجميع أنواع المعدات والتقنيات اللازمة فضلاً عن خدماته الإدارية وخدمات الصيانة الممتازة للمرافق والطائرات إضافة إلى خدمات الإجراءات السريعة .. مشيرا الى ان مطار البطين سيستمر بتقديم تجربة فريدة من نوعها في مجال طيران رجال الأعمال لتعزيز رفع مستوى معايير الرحلات الجوية إلى المواقع الخارجية في المنطقة.

 

من جانبه أوضح كابتن راماندييب أوبيروي الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة فالكون لخدمات الطيران ان هذا القرار إنجاز كبير لفالكون حيث أنه يتماشى مع هدفنا في دعم قطاع النفط والغاز .. لافتا الى ان وقت تحضير وإطلاق هذه الخدمة كان قصيراً جداً ولكن بالتعاون مع مطارات أبوظبي نجحنا في تدشين الرحلات على متن طائرتين من طراز / داش 8 Q400 / لنقدم خدماتنا إلى / 400 / مسافر يوميا .

 

وستقوم شركة فالكون بتوفير رحلات يومية لـ / 400 / موظف من فريق شركة أدما العاملة إلى كل من جزيرة داس وجزيرة زيركو كما ستقلع ثلاث رحلات يومياً على متن الطائرتين من مطار البطين حيث سيقوم المسافرون بإنهاء الإجراءات الأمنية للسفر من مبنى الشيخ زايد الذي تم تحديثه مؤخراً .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled