اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة رأس الخيمة تشارك في سوق السفر العالمي بلندن الشهر المقبل

سياحة رأس الخيمة تشارك في سوق السفر العالمي بلندن الشهر المقبل

 

رأس الخيمة "المسلة" …. تشارك هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة في " معرض سوق السفر العالمي" الذي تستضيفه العاصمة البريطانية لندن خلال الفترة من الثاني إلى الخامس من نوفمبر المقبل.

 

وتتطلع الهيئة – الساعية دوما إلى دعم قطاع السياحة ليشكل محركا اقتصاديا رئيسيا – إلى تحقيق أهدفها الطموحة المتمثلة في استقطاب مليون زائر بحلول نهاية عام 2018 من خلال إحدى أهم فعاليات قطاع السياحة لهذا العام وتوسع حضورها في المعرض من خلال واجهة عرض معدة حديثا و/ 14 / وفدا يمثلون شركاء محليين في قطاع السفر والسياحة.

 

وتواصل إمارة رأس الخيمة سعيها نحو تحقيق طموحها المتنامي داخل السوق الدولية باعتبارها وجهة مفضلة للأعمال التجارية والترفيه والمغامرة وقضاء تجربة عربية أصلية.

 

و يسلط جناح الإمارة في المعرض الضوء على مجموعة متنوعة من العلامات التجارية للفنادق والمعالم السياحية والمشاريع المستقبلية لأكثر من / 50 / ألفا من كبار المتخصصين في صناعة السفر ووزراء دول والصحافة الدولية في المعرض الذي تحتضنه العاصمة لندن.


و قال هيثم مطر الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة  لـ وام إن " معرض سوق السفر العالمي " يعد منصة مثالية لعرض ما تقدمه الإمارة بدءا من المناظر الطبيعية المتنوعة والمغامرات وحتى الثقافة والتاريخ.

 

و أعرب عن تطلعه للعمل مع الشركاء المحتملين وتعزيز القطاع المحلي لتحقيق النجاح وذلك بالتوازي مع الجهود المبذولة لضمان ازدهار طويل الأمد وتنمية مستمرة للإمارة من خلال السياحة.

 

ويقام "معرض سوق السفر العالمي" سنويا في لندن ويعرف بأنه أحد أهم الفعاليات العالمية الرائدة في قطاع السفر ويوفر فرصة أمام ممثلي الوجهات والفنادق والمعالم السياحية وشركات تنظيم المعارض للقاء متخصصين تجاريين ومشغلين من جميع أنحاء العالم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled