اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

يسرى عبد الوهاب:تطوير أورلاندو ريزورت السخنة يستغرق عاما.. مجموعة الطيار أدخلت علامة فندقية جديدة الى مصر

الرئيس التنفيذى لمجموعة الطيار للطيران والتنمية السياحية


يسرى عبد الوهاب:تطوير أورلاندو ريزورت السخنة يستغرق عاما.. مجموعة الطيار أدخلت علامة فندقية جديدة الى مصر


القاهرة : سعيد جمال الدين


"المسلة" ….أعلن الخبير السياحى يسرى عبد الوهاب العضو المنتدب والرئيس التنفيذى لمجموعة الطيار النيل للطيران والتنمية السياحية والعقارية إسناد شركة أصالة للاستثمار والتنمية السياحية إحدى شركات مجموعة الطيار مشروع  تطوير فندق هيلتون العين السخنة إلى شركة كمال الزهيرى للمقاولات.


قال يسرى عبدالوهاب إن فترة تطوير الفندق تستغرق عاما كاملا ، مشيراً إلى أن عملية التطوير تتم بعد توقيع المجموعة إتفاقية مع فنادق هيلتون العالمية لإدارة فندق بقرية أورلاندو ريزورت بالعين السخنة من فئة أربع نجوم.


أشار عبد الوهاب إلى إن المفاوضات مع شركة هيلتون العالمية استمرت لأكثر من تسعة أشهر، وإنها أسفرت عن دخول  أسم  وعلامة فندقية جديدة  فى السوق المصرى وهو «دابل ترى – double tree» من فئة الأربع نجوم والذى يعد من العلامات المميزة لمجموعة هيلتون العالمية.


أكد  يسرى عبد الوهاب  أن السوق المصرى جاذب بقوة للسياحة والاستثمار السياحي، مشيرا إلى أن منطقة العين السخنة من أهم المناطق التى تشهد ارتفاعا ملحوظا فى معدلات الاستثمار السياحى والجذب السياحي، وهو ما يؤهلها لأن تكون من أهم المناطق السياحية خلال سنوات قليلة.


أوضح يسرى عبد الوهاب العضو المنتدب والرئيس التنفيذى لمجموعة الطيار النيل للطيران  والتنمية السياحية والعقارية أن الفندق يضم 203 وحدات ما بين غرف وأجنحة وفيللا وعدد من المطاعم والكافيهات وحمامات سباحة وغرف اجتماعات وصالات للحفلات والمؤتمرات ومركز للغطس والرياضات المائية، بالإضافة لمارينا لليخوت، مشيراً إلى أن  مشروع قرية أورلاندو ريزورت يقع قبل الزعفرانة بحوالى 20 كيلومترا على الشاطئ مباشرة وفى منطقة من أجمل مناطق البحر الأحمر.


وبهذا الفندق يزيد عدد فنادق ومنتجعات هيلتون فى مصر إلى 18 فندقا قائما فعليا، بالإضافة إلى خمسة تحت الإنشاء بما فيها هيلتون الإسكندرية المقرر افتتاحه فى شهر مايو القادم، وهو ما يدل على ثقة كبيرة من أهم مجموعة للفنادق العالمية فى الاستثمار فى مصر وتأكيدا على مدى الأمن والأمان الذى تشهده مصر والتى تدفع المستثمر إلى الثقة فى مناخ الاستثمار فى مصر.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled