اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

خبير سياحي فرنسي يتهم الأرصاد الجوية بالإضرار بالسياحة

خبير سياحي فرنسي يتهم الأرصاد الجوية بالإضرار بالسياحة


باريس " المسلة " …
اطلق خبير بارز في قطاع السياحة بفرنسا هجوما حادا على خبراء الأرصاد الجوية على ضوء ما وصفه ب “الصورة السلبية” التي يقدمها مذيعو النشرة الجوية الذين يعطون انطباعا سلبيا للسياح بهطول الأمطار باستمرار في مدينة “نورماندي” بشمال فرنسا.

 

وقال هيرفيه ليبل الذي أنشأ حديقة ترفيهية بالقرب من بلدة “كاين” وأسس موقعا إلكترونيا لتشجيع السياحة في نورماندي إنه لدينا ما يكفي من توقعات الطقس السلبية على شاشات التليفزيون عن المنطقة في شمال فرنسا.

 

وأضاف ليبل لموقع “ذا لوكال” الإخباري الأوروبي أن مقدمي النشرة الجوية نساء ورجالا على شاشة التليفزيون الفرنسي تقع على عاتقهم مسؤولية كبيرة في أن تلتزم نشرات الأخبار الدقة وتنظر إلى الجانب المشرق عند إعطاء توقعاتهم للمنطقة التي تعتمد اعتمادا كبيرا على السياحة.

 

ودعا ليبل مقدمي النشرات الجوية بأن يكونوا أكثر إيجابية مؤكدا أن هذا يترك أثرا سلبيا للغاية على اقتصاد المنطقة وفرنسا بصفة عامة. كما طالب ليبل السياسيين الذين يخوضون الانتخابات الإقليمية في ديسمبر المقبل إلى تأييد حملته في هذا الشأن.

 

وقال ليبل: “السياحة في نورماندي تعتمد اعتماد كبيرا على السياح الباريسيين ولكن عندما يشاهدون نشرة الأحوال الجوية بالتليفزيون, والتي تفيد بهطول الأمطار في نورماندي خلال عطلة نهاية الأسبوع لذا لا أحد يأتي وتفقد الفنادق 50 % من أرباحها”.

أ ش أ

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled