اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

رأس الخيمة تسعى لانشاء 9000 غرفة فندقية في 2018 لجذب مليون سائح

رأس الخيمة تسعى لانشاء 9000 غرفة فندقية في 2018 لجذب مليون سائح

 

رأس الخيمة "المسلة" …. أكد الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، أن «السياحة تعتبر طريقة وأسلوباً لتعريف الناس والشعوب بكيفية التعايش». وقال ، خلال حضوره، أمس، حفل «اليوم العالمي للسياحة»، الذي نظمته هيئة تنمية وتطوير السياحة برأس الخيمة، بالتعاون مع المجلس الوطني للسياحة والآثار، تحت شعار «مليار سائح مليار فرصة»، وأطلقته منظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة، إن «دولة الإمارات استطاعت تحقيق قفزات نوعية وكبيرة في القطاع السياحي بفضل الدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة، ما أسهم في جعلها وجهة مستهدفة لشريحة كبيرة من السياح والزوار من مختلف بلدان ودول العالم».

 

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، هيثم مطر لـ وام، إنه «يجري العمل في تنفيذ مشاريع فندقية تتضمن 9000 غرفة لاستقطاب مليون زائر بحلول عام 2018».

 

وأضاف مطر أن «الإمارة استقطبت 800 ألف زائر في تسعة أشهر من2015، مقابل 750 ألف زائر في 2014، بما يؤكد أن السياحة في رأس الخيمة تمضي في الاتجاه الصحيح، وباتت وجهة جاذبة لاستقطاب المليون زائر، لاسيما القادمون من داخل الدولة». وتابع مطر: «بالنسبة للاستعدادات الجارية حالياً في رأس الخيمة لاستقبال المليون زائر المحتملين في 2018، فهي تتضمن إنشاء وتجهيز 9000 غرفة أي بزيادة 4000 غرفة فندقية».

 

حضر الحفل المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي، رئيس دائرة الطيران المدني، والشيخ محمد بن كايد القاسمي، رئيس دائرة التنمية الاقتصادية، والشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي وعدد من المسؤولين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled