اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة الاردن تطلق المرحلة الثانية من منح السياحة والتنمية بعجلون

سياحة الاردن تطلق المرحلة الثانية من منح السياحة والتنمية بعجلون

 

عجلون "المسلة" ….اطلقت وزارة الداخلية امس في مبنى محافظة عجلون تنفيذ المرحلة الثانية من منح المشاريع التنموية في مجال الخدمات السياحية، والتصنيع الغذائي للمحافظة بالتعاون مع برنامج الامم المتحدة الانمائي UNDP و بدعم من الاتحاد الاوروبي.


وقال محافظ عجلون الدكتور فلاح السويلمين لـ بترا ان برنامج منح المشاريع يهدف الى المساهمة بعملية تنفيذ خطط تنمية السياحة المحلية في المحافظة، من خلال تقديم منح في مجال الخدمات السياحية والاقتصادية للجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني وابناء المحافظة لدعم عجلة التنمية الاقتصادية والحد من مشكلتي الفقر والبطالة المتفشية بالمحافظة. وثمن السويلمين دور برنامج الاتحاد الاوروبي ووزارة الداخلية بتنفيذ واقامة مثل هذه البرامج والمشاريع لتنمية الاقتصاد المحلي ودعم القطاع السياحي بشكل افضل.

 

واكد مدير المشروع في البرنامج المهندس انس الخصاونة ان المشروع جاء استكمالا للمرحلة الاولى من المشاريع التي نفذت في المحافظة وكخطة تنفيذية للاستراتيجية التنموية لمحافظتي عجلون والطفيلة لتقليص الفروقات التنموية بين مختلف المحافظات والاولوية في الاردن والمساعدة على تطوير خدمات دعم السياحة في القطاعات الفندقية وتوزيع المكتسبات التنموية في المحافظات الأقل نصيبا من عوائد التنمية.

 

وبينت مندوبة البرنامج في المحافظة المهندسة ريما الزغول عن اهم المقترحات والارشادات بآلية تقديم الطلبات للمشاريع من قبل المجتمع المحلي واهم البنود التي تنص عليها المنح والفترة المقرر تسليم طلبات المنح لوحدة التنمية في مركز المحافظة عجلون والتي يتم تسليمها خلال الفترة ما بين 25 الى 29 تشرين الثاني للعام الحالي.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled