اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

(إيلاف) تطلق جولات تسويقية لترويج قطاع السياحة السعودى

(إيلاف) تطلق جولات تسويقية لترويج قطاع السياحة السعودى

  
الرياض "المسلة"…. ستطلق "مجموعة إيلاف"، أحد أبرز مزودي خدمات السفر والسياحة والضيافة في المملكة العربية السعودية، سلسلة من جولات التسويق الاستراتيجية إلى بلدان مختارة في مختلف أنحاء القارة وذلك في إطار سعيها إلى الترويج للقطاع السياحي المتنامي في المملكة العربية السعودية. وخلال محطاتها في كل من مصر وتركيا والمغرب وإندونيسيا وتونس والمملكة المتحدة والتي تبدأ في شهر أكتوبر الجاري، يتوقع أن تكشف "مجموعة إيلاف" النقاب عن عروضها الجذابة الجديدة للسياح الذين يخططون لزيارة المملكة، بالإضافة إلى تسليطها الضوء أبرز الوجهات السياحية المحلية والترويج لها.

 

وستركز الجولات المزمعة على السياحة للاهداف الدينية في خضم التدفق المستمر للمعتمرين والحجاج إلى المملكة. ووفقاً للخبراء، فإن عدد السياح الدينيين القادمين إلى المملكة سيرتفع من 17.5 مليون في العام 2014 ليصل إلى ما بين 25 إلى 30 مليون في العام 2025. وهذا ما حفز المملكة إلى القيام باستثمارات ضخمة في البنى التحتية لتلبية هذا النمو المتوقع، بما في ذلك بناء مترو مكة وتوسعة مطار الأمير محمد بن عبد العزيز في المدينة المنورة وتطوير المزيد من الفنادق الفاخرة لا سيما في مكة المكرمة والمدينة المنورة بحسب عرب وايد ويب.


وصرح زياد بن محفوظ، رئيس مجموعة إيلاف: "إن الفوائد الاقتصادية لتنامي قطاع السياحة الدينية لا تحصى، حيث تظهر التقارير المحلية أن مساهمة هذا القطاع في الناتج المحلي الإجمالي غير النفطي للمملكة سوف ترتفع من 5.4% إلى 5.7% بحلول العام 2020. وتؤكد هذه الحصة الكبيرة أن القطاع السياحي يلعب دوراً هاماً في التنمية الاقتصادية المطردة في المملكة. وباعتبارنا لاعباً رئيسياً في هذا القطاع، فقد أدركنا في مجموعة إيلاف ومنذ فترة طويلة القيمة الاجتماعية الاقتصادية للترويج للقطاع السياحي المحلي وتطويره. وضمن هذا السياق، نقوم بإطلاق جولاتنا الترويجية إلى جانب عروضنا الجديدة في مختلف البلدان هذا العام، حيث إننا ملتزمون بتعزيز هذه الصناعة كجزء من هدفنا الرامي إلى دعم مبادرات النمو والتطوير الحكومية".

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled