اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

المطارات العراقية استقبلت 20678 حاج عراقى حتى أمس

المطارات العراقية استقبلت 20678 حاج عراقى حتى أمس

 

بغداد "المسلة" …. اعلنت الهيئة العليا للحج والعمرة، أمس الجمعة، عن تفويج 20678 حاجا الى ارض الوطن من مطار جدة بالمملكة العربية السعودية الى المطارات العراقية الخمسة، مبينة أن اخر رحلة تقل حجاجا عراقيين ستصل يوم الاثنين المقبل.

 

وقال المتحدث الرسمي باسم الهيئة حسن فهد الكناني في بيان إن "عدد الحجاج العراقيين الموفدين لغاية اليوم الى المطارات العراقية الخمسة (بغداد – النجف الاشرف – البصرة – اربيل – السليمانية) وصل الى 20678 حاجا"، مبينا أن "عدد الرحلات اليومية الى هذه المطارات زاد لـ 6 رحلات يوميا".

 

وأضاف الكناني الى، أن "اخر رحلة تقل حجاجا عراقيين الى ارض الوطن ستصل يوم الاثنين المقبل لتستكمل بذلك هيئة الحج والعمرة تفويج جميع الحجاج"، مؤكدا "استمرار انسيابية حركة نقل الحجاج من مطار جدة في المملكة العربية السعودية الى المطارات العراقية دون حدوث اية معرقلات تذكر".

 

يذكر أن بعثة الحج العراقية اعلنت في (24 ايلول 2015) عن اصابة حاج عراقي وفقدان خمسة حجاج اخرين في حادثة التدافع في مشعر منى والذي راح ضحيته المئات من الحجاج، فيما اعلنت في 26 ايلول 2015، عن التعرف على جثة احد المفقودين وهو مدير مكافحة اجرام بغداد اسماعيل حميد زاير، مشيرا الى انه تم ابلاغ عائلته ويجري الان اتخاذ الاجراءات لاستلام الجثة من السلطات السعودية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled