اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

هيئه تنشيط السياحه المصرية تشارك في المعرض السياحى الدولى TTG INCONTRI بالمدينه الايطاليه ريمينى

هيئه تنشيط السياحه المصرية تشارك في المعرض السياحى الدولى TTG INCONTRI  بالمدينه الايطاليه ريمينى 
 

القاهرة "المسلة"…. أعلنت هيئه تنشيط السياحه برئاسه سامى محمود عن مشاركه الهيئه في فعاليات المعرض السياحى الدولى TTG INCONTRI  في دورته الثانيه والخمسين  الذي يعقد بالمدينه الايطاليه ريمينى خلال الفتره من 8 وحتي 10 أكتوبر 2015 الجارى ، بجناح مصرى مساحته 96 متر مربع  .
 


وأكد محمود علي اهميه المعرض الذي يأتي في اطار خطه الهيئه للترويج السياحى لمصر بالسوق الايطالى ، و يعد من أهم المعارض الدوليه المهنيه المتخصصه ، كما أنه نقطه إلتقاء رئيسيه لكل العاملين في القطاع السياحى حيث يشارك فيه عدد كبير من منظمى الرحلات وشركات السياحيه والطيران والفنادق إلي جانب الإعلاميين السياحيين المتخصصين من جميع الدول .
 


اما عن فعاليات المعرض ، يتم تنظيم العديد من الأنشطه المصاحبه منها حفل استقبال بالجناح المصرى لممثلي الشركات السياحيه والإعلام وتقديم العروض الفلكلوريه .
 
 
 
واضاف رئيس هيئه تنشيط السياحه ، بأن الهيئه شاركت في فعاليات هذا المعرض العام الماضى والتي اكتسبت فيه المشاركه المصريه اهميه خاصه حيث اختيرت مصر لتكون ( الدوله الشريك ) للمعرض والذي بدأت فعالياته بمؤتمر الافتتاح و شارك فيه وزير السياحه الايطالى ورئيس اتحاد شركات السياحيه الايطاليه ASTOI  ورئيس اتحاد الغرف السياحيه ومدير المكتب السياحى المصرى في روما .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled