اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة عمان تروج عن نفسها في الكويت

سياحة عمان تروج عن نفسها في الكويت

 

مسقط "المسلة" …. في إطار الجهود لتعزيز مكانة السلطنة كوجهة سياحية عالمية من الطراز الأول، استعرضت وزارة السياحة بسلطنة عمان النشاطات السياحية المتعددة التي تقدمها السلطنة للجمهور الكويتي والهادفة إلى ترسيخ أواصر العلاقات الإستراتيجية بين الطرفين على الصعيد السياحي.

 

وجاء تنظيم هذه الفعالية على أثر الإقبال الخليجي الكبير الذي شهدته السلطنة خلال الأشهر القليلة الماضية. وهدفت الفعالية إلى تعريف ممثلي وكالات الاسفار الكويتية بالمقومات السياحة للسلطنة، حيث وفرت بيئة تفاعلية ممتازة منحت الزوار تجربة مثالية للتعرف عن كثب على كرم الضيافة والحضارة العمانية الأصيلة بحسب الانباء.

 

وتخلل الفعالية عرض خاص لتسليط الضوء على التاريخ والتراث العماني الغني، استعرض خلاله مجموعة واسعة من القطع الأثرية القديمة وأنغام الموسيقى العمانية الكلاسيكية وتشكيلة متنوعة من الأطباق المحلية والشعبية التي تشتهر بها سلطنة عمان.

 

وقال مدير عام الترويج السياحي في وزارة السياحة بسلطنة عمان سالم بن عدي المعمري: «كان الهدف من هذه الفعالية الترويج لسلطنة عمان كوجهة سياحة رائدة في المنطقة. وإيمانا منا بأهمية السوق الخليجية، نحرص بشكل مستمر على تطوير الشراكة مع الدول المجاورة من خلال تنظيم الفعاليات المصممة خصيصا للاحتفاء بالتجربة العمانية الأصيلة. كما نتطلع إلى تقوية العلاقات التجارية المشتركة مع وكالات السفر القائمة في الكويت، في خطوة نهدف من خلالها إلى استقطاب المزيد من السياح الكويتيين إلى عمان».

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled