اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط الجوية القطرية الأفضل في أعالي السماء

الخطوط الجوية القطرية الأفضل في أعالي السماء

 

الدوحة "المسلة" …. حازت "الخطوط الجوية القطرية" على جائزة "الأفضل في أعالي السماء" لتجربة السفر على متن الطائرة وذلك نظير خدماتها المتميزة التي تقدمها على متن رحلاتها.


واستلمت الناقلة الجائزة خلال حفل توزيع جوائز تجربة السفر العالمي المستقبلي 2015 الذي أقيم في لاس فيجاس من 9 وحتى 11 سبتمبر الجاري.

 

 ويعد الحفل مناسبة مستقلة للسفر تركز على "تحويل تجربة السفر لدى المسافرين من خلال الابتكارات والتعاون الذي يركز على العملاء".وتركز جائزة "الأفضل في أعالي السماء" على كيفية تأثير التكنولوجيا والخدمات الحديثة على تجربة السفر مع حلول العالم 2025.


وصرّح أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "يشرفنا الحصول على هذه الجائزة المرموقة خاصة وأنها مقدمة من مؤسسة تركز على مستقبل السفر الجوي".


وأضاف الباكر: "تواصل الناقلة القطرية السعي نحو تخطي توقعات الحاضر وفرض معايير جديدة لمستقبل تجربة السفر، وذلك من خلال ما نقدمه من وسائل راحة لا تضاهى من قبل طاقم ضيافتنا المحترف والذي نشكره على إخلاصه وجهوده".

 

ويأتي فوز الناقلة بهذه الجائزة القيّمة في الوقت الذي تعمل فيه الخطوط الجوية القطرية على توسعة حضورها في الولايات المتحدة الأمريكية من خلال تدشين وجهات جديدة مباشرة وبدون توقف بين الدوحة وكل من لوس آنجلوس وأتلانتا وبوسطن في 2016، إضافة إلى تسيير رحلة يومية ثانية إلى مطار جون إف كندي في نيويورك.


وستشغل الناقلة لرحلتها اليومية الثانية إلى نيويورك، إضافة إلى رحلاتها الحالية إلى فيلادلفيا أحدث طائراتها من طراز إيرباص A350 التي تعد الناقلة القطرية أول عميل لها في العالم.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله