اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

ممتلكات البحرين القابضة تعتزم التعاون مع مجموعة ماينور لتطوير فندق ومنتجع أنانتارا درة البحرين

ممتلكات البحرين القابضة تعتزم التعاون مع مجموعة ماينور لتطوير فندق ومنتجع أنانتارا درة البحرين

 

المنامة "المسلة" …. أعلنت شركة ممتلكات البحرين القابضة (ممتلكات) ومجموعة ماينور للفنادق (المجموعة) عن عزمها لتطوير فندق ومنتجع فاخر جديد في مملكة البحرين، حيث سيكون المنتجع الأول من نوعه في درة البحرين وسيحمل إسم " أنانتارا درة البحرين" وستتولى تشغيله شركة "أنانتارا" للفنادق والمنتجعات والنوادي الصحية .


ومن المتوقع أن يتم افتتاح الفندق في عام 2018م المقبل، وسيوفر الفندق 220 وحدة تتضمن غرف فندقية، فلل مطلة على البحر، برك سباحة، بالإضافة إلى مطاعم مختلفة، غرف اجتماعات، قاعة للحفلات، نادي رياضي، نادي للأطفال، وسبا أنانتارا. وستتم إدارة المنتجع من قِبل منتجعات وسبا أنانتارا المملوكة من قِبل مجموعة ماينور للفنادق، وهي شركة متخصصة في الضيافة والترفيه يقع مقرها الرئيس في تايلاند، ولديها محفظة تتكون من 134 فندقًا ومنتجعًا في 22 بلدًا في جميع أنحاء آسيا، المحيط الهادئ، والشرق الأوسط، بالإضافة إلى أوروبا، أمريكا الجنوبية، أفريقيا، والمحيط الهندي .


وتعقيبًا على الإعلان عن المنتجع، صرَّح محمود هاشم الكوهجي، الرئيس التنفيذي لشركة ممتلكات لـ بنا: "نحن نتطلع دائمًا إلى الشراكة مع المؤسسات التي لديها أسس ومقومات النجاح؛ وذلك لتعزيز المردود المالي والاقتصادي المستدام لمملكة البحرين. نحن سعداء بالتعاون مع مجموعة ماينور للفنادق لتطوير المنتجع الأول من نوعه في درة البحرين، والذي سيساهم في تعزيز القطاع السياحي في المملكة. لدى البحرين قابلية كبيرة واستعدادًا لزيادة السياحة الإقليمية والدَّوْليَّة، وخاصة في قطاع المنتجعات، ودرة البحرين واحدة من الوجهات الرئيسة في البحرين التي تُعزِّز من الأنشطة السياحية ".

 

ومن جهته قال ويليام هينيك، رئيس مجلس إدارة مجموعة ماينور انترناشونال والرئيس التنفيذي: "نحن سعداء بالإعلان عن هذا المشروع الجديد في البحرين وعن الشراكة مع شركة ممتلكات والتي تعكس خططنا التوسعية في الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث ندير حاليًّا 10 فنادق في المنطقة ذاتها، ونعمل على افتتاح 6 فنادق أخرى في 5 دول مختلفة. نحن نتطلع للعمل سويًّا مع ممتلكات لافتتاح هذا المشروع في مملكة البحرين" .

 

وعلَّق ديليب راجاكارير، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق مينور، قائلًا: "إنَّ مجموعة فنادق مينور لديها خبرة واسعة في هذا المجال بدول مجلس التعاون الخليجي من خلال مجموعة فنادقها ومنتجعاتها في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومن الاستراتيجيات الرئيسة الهامة للمجموعة هي تعزيز تواجدنا في المنطقة. نحن نفخر كثيرًا بشراكتنا مع شركة ممتلكات البحرين القابضة لبناء وتطوير أوَّل فندقٍ لنا في مملكة البحرين، ونتطلع للعمل بشكلٍ وثيق معها لإطلاق منتجع أنانتارا في المملكة" .

 

الجدير بالذكر بأن مجموعة ماينور للفنادق تُدير عدد 10 فنادق ومنتجعات في منطقة الشرق الأوسط، كما تدير المجموعة عدد 34 فندقًا ومنتجعًا في آسيا، المحيط الهندي، أفريقيا، والشرق الأوسط. وتعمل المجموعة على الانتهاء من منتجعين في سلطنة عمان واللذين سيتم افتتاحهما قريبًا في صلالة والجبل الأخضر، بالإضافة إلى الإعلان عن فندق جديد في دبي، تونس والمغرب .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled