اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

أكثر من 126 مليار دولار فى مشاريع البناء والتشييد بالخليج العام المقبل

أكثر من 126 مليار دولار فى مشاريع البناء والتشييد بالخليج العام المقبل

 

دبي "المسلة"…. توقع خبراء في قطاع البناء والتشييد في الخليج العربي ان يتخطى هذا القطاع حاجز ال /126/ مليار دولار خلال العام المقبل.

 

وقال تقرير صدر عن شركة "ألبن كابيتال" العالمية ـ التي تتخذ مركز دبي المالي العالمي مقرا إقليميا لها ـ اليوم إن المشاريع العمرانية العملاقة والمتزايدة بوتيرة متسارعة في دول الخليج العربي ستدفع المقاولين لتبني أحدث برامج البناء والتشييد.

 

وتوقع التقرير الذي جاء بعنوان "قطاع البناء والتشييد في دول الخليج 2015" بحسب وام أن يسجل قطاع البناء والتشييد في دول الخليج العربي رقما قياسيا خلال العام المقبل حيث ستبلغ قيمة المشاريع /126/ مليار دولار أي بارتفاع سنوي مركب بنسبة /11/ في المائة وفقا لما أشار إليه خبراء صناعيون اليوم خلال مراحل التحضير للمشاركة في معرض الخمسة الكبار الذي سيعقد في مركز دبي التجاري العالمي خلاال الفترة من /16/ إلى /23/ من نوفمبر المقبل تحت شعار "التغيير القادم".

 

وذكر بول والت مدير الأعمال في شركة "تيكلا الشرق الأوسط" في تصريح صحافي له في دبي اليوم أن استضافة الأحداث العالمية الضخمة على غرار "معرض اكسبو 2020 دبي" وبطولة كأس العالم لكرة القدم /2022/ في قطر ستدفع إلى نمو الطلب في منطقة الشرق الأوسط على مشاريع معمارية وهندسية معقدة وعملاقة بما فيها ناطحات السحاب والملاعب الرياضية والمطارات ومنشآت الشحن والنقل والمتاحف.

 

وأضاف أن شركة "تيكلا" ستشارك في فاعليات "معرض الخمسة الكبار" من أجل تثقيف المقاولين بمدى أهمية تبني أحدث برامج البناء والتعمير من أجل إنجاز مجموعة واسعة من المشاريع في الوقت المحدد ووفق الميزانية المخصصة.

 

وأوضح والت أن "برمجيات تيكلا" تساعد في دفع مسيرة تطور حلول البيانات والنمذجة الرقمية وبالتالي فإنها تدعم قطاع الإنشاءات وإدارة البنية التحتية بكثير من الميزات التنافسية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled