اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مجموعة تماني العالمية توقع اتفاقية مع دوسيت الدولية للضيافة لإدارة وتشغيل فندق وأجنحة بالم مول مسقط

مجموعة تماني العالمية توقع اتفاقية مع دوسيت الدولية للضيافة لإدارة وتشغيل فندق وأجنحة بالم مول مسقط

 

مسقط "المسلة" ….. وقعت امس مجموعة تماني العالمية للتنمية والاستثمار ومجموعة الجرواني اتفاقية مع مجموعة دوسيت الدولية للضيافة، تتعلق بإدارة وتشغيل فندق وأجنحة "دوسيت تماني" بالم مول مسقط الذي سيكون ضمن مشروع بالم مول مسقط في المعبيلة بمحافظة مسقط تحت رعاية سعادة ميثاء بنت سيف المحروقية وكيلة وزارة السياحة .


وقع الاتفاقية عن مجموعة تماني العالمية للتنمية والاستثمار ومجموعة الجرواني الشيخ محمود بن محمد الجرواني رئيس مجلس إدارة مجموعة الجرواني، بينما وقعها عن مجموعة دوسيت العالمية تشانين دونافانيك الرئيس التنفيذي للمجموعة .


واكدت وكيلة وزارة السياحة لـ العمانية ان مشروع بالم مول مسقط يعد من المشاريع التي تسعى الوزارة الى تعميم فكرة اقامتها في الفترة القادمة كونها تجمع بين الترفيه والاقامة والتجارة وهذا ما تضمنته الاستراتيجية التي تعدها الوزارة التي قاربت على الانتهاء منها والتي من المتوقع ان تعرض خلال الشهر المقبل على مجلس الوزراء مشيرة الى انه سيبدا العمل بالاستراتيجية عام 2016 .

 

وقالت في تصريح للصحفيين ان القطاع السياحي بالسلطنة يشهد بالرغم من الاحداث الاقتصادية العالمية نموا مطردا حيث من المتوقع ان ينمو عدد السياح القادمين الى السلطنة هذا العام بنسبة 14 بالمائة خاصة وان السلطنة قد استقطبت خلال عام 2014 حوالي /2ر2/مليون سائح مؤكدة سعي وزارة السياحة خلال الفترة المقبلة لتكثيف الترويج والتسويق للمنتج السياحي العماني والذي اثمر خلال الفترة الماضية عن استقطاب المزيد من المستثمرين

 

وأكد محمود الجرواني رئيس مجلس ادارة مجموعة الجرواني للصحفيين أن هذه الاتقافية تأتي في اطار التزاممجموعة الجرواني وتماني العالمية بعد ثمانية أشهر من وضع حجر الأساس في مشروع بالم مول مسقط في المعبيلة وتأكيد على أن العمل يسير وفق الخطط حيث تم انجاز ما يقارب 36 بالمائة من المشروع على أمل ان يتم الانتهاء منه مع نهاية العام المقبل 2016.


وأضاف أن اتفاقية اليوم مع مجموعة دوسيت التايلاندية العالمية يشكل نقطة انطلاقة اخرى في المشروع بهدف قيام مجموعة دوسيت بإدارة فندق وأجنحة "دوسيت وتماني" بالم مول مسقط الذي يضم 150 غرفة فاخرة و100 جناح خاص وهو من فئة الاربع نجوم مشيرا الى ان الفندق والاجنحة اللذين تبلغ تكلفتهما /25/مليون ريال عماني سوف يتم البدء في تنفيذهما بداية عام 2016 وينتهي العمل منهما بعد 18 شهرا .


وأوضح الجرواني أن مجموعة دوسيت العالمية ستساهم في انشاء اكاديمية للدراسات السياحية، والتدريب … مشيرا الى أن فندق بالم مول مسقط، سوف يستوعب ما بين 400 إلى 500 وظيفة مؤكدا ان الشركة ستقوم بتنفيذ مشاريع مشابهة في محافظات مسقط ومسندم وجنوب الشرقية .


من جهته اكد تشانين دونافانيك الرئيس التنفيذي لمجموعة دوسيت الدولية للضيافة ان السلطنة تمتلك جغرافية متنوعه مما يجعلها وجهة ممتازة للمسافرين كما تمتد بها السواحل والكثبان الرميلةه فيما تزدهر السياحة الثقافية بعدد من المواقع للتراث العالمي مؤكدا ان المجموعة التايلندية وبالتعاون مجموعة تماني العالمية للتنمية والاستثمار ومجموعة الجرواني ستعمل على جعل الفندق والاجنحة معلما جديدا في المنطقة .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled