اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

القطرية أفضل شركة طيران شرق أوسطية/إفريقية

القطرية أفضل شركة طيران شرق أوسطية/إفريقية

 

الدوحة "المسلة" …. حصلت الخطوط الجوية القطرية على لقب أفضل شركة طيران شرق أوسطية/إفريقية لعام 2015 ، وذلك خلال حفل توزيع جوائز "بزنس ترافيلير آسيا باسيفيك" الذي أُقيم في هونغ كونغ الأسبوع الماضي، وهو الفوز السادس للناقلة على التوالي.


وأعرب أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية عن سعادته بهذا الفوز قائلاً: "تفخر الخطوط الجوية القطرية بحصولها على أغلبية الأصوات لنيل لقب أفضل شركة طيران شرق أوسطية/إفريقية 2015 للعام السادس على التوالي.


وتواصل القطرية فرض معايير جديدة في صناعة السفر الذي تحتدم فيه المنافسة. نحن سعداء بحصولنا على هذا التكريم من مسافرينا نظير جهودنا المبذولة لتقديم الأفضل لهم، ونود أن نتقدم لهم بجزيل الشكر على دعمهم المتواصل لنا. وهذه الجائزة هي اعتراف بنجاح القطرية المتواصل ودليل على مدى التزامنا بتقديم أفضل تجربة سفر لركابنا.


"وأقيم حفل جوائز بزنس ترافيلير السنوي الـ24 في فندق كونراد هونغ كونغ، وتم خلاله توزيع جوائز ضمن أكثر من 50 فئة.


واستلم الجائزة نيابة عن الناقلة السيد مروان قليلات، نائب أول الرئيس التنفيذي لمنطقة جنوب شرق آسيا وجنوب غرب الباسيفيك.

 

ومن جانبه صرّح قليلات قائلاً: "يشرفني استلام هذه الجائزة نيابة عن الخطوط الجوية القطرية وأن نكون من بين الأفضل في صناعة السفر والضيافة في آسيا"، وتابع: "تسعى القطرية دوماً لتوفير الأفضل لمسافريها ويسعدني رؤية جهودنا تتكلل بهذا الفوز الذي يدل على أننا سائرون على الطريق الصحيح وأننا نقدم خدمات عالية الجودة لمسافرينا.


وأود أن أتقدم بجزيل الشكر لجميع مسافرينا على ولائهم المستمر لنا وموظفينا الذين يشاركوننا رؤيتنا ويعملون للحفاظ على المعايير العالية التي نشتهر بها."وتضاف جائزة بزنس ترافيلير آسيا باسيفيك إلى قائمة الجوائز القيّمة التي نالتها الناقلة خلال السنوات الماضية والتي تشمل ثلاث من أهم الجوائز في صناعة السفر حازت عليها خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية لشركات الطيران وهي: جائزة "أفضل شركة طيران في العالم" – الفوز الثالث للناقلة – إضافة  إلى جائزة "أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط" و"أفضل مقعد درجة رجال أعمال في العالم".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled