اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الحبتور تبحث الاستحواذ على 4 فنادق في أوروبا

الحبتور تبحث الاستحواذ على 4 فنادق في أوروبا

 

دبى "المسلة" …. أفادت مجموعة الحبتور بأنه تم الانتهاء من الجزء الفندقي في مشروع مجمع «الحبتور سيتي»، الذي يضم ثلاثة فنادق، بطاقة إجمالية تصل إلى 1600 غرفة فندقية، مشيرة إلى أنها تدرس طلبات لشراء والاستحواذ على أربعة فنادق في السوق الأوروبية.

 

وذكرت لـ«الإمارات اليوم» أن المشروع سيوفر أكثر من 3000 فرصة عمل دائمة، ويستوعب 25 ألف شخص بشكل دائم، بمن فيهم الموظفون والزوار والسكان.

 

وتفصيلاً، قال رئيس مجلس الإدارة في «مجموعة الحبتور»، خلف أحمد الحبتور، إنه «تم الانتهاء من الجزء الفندقي في مشروع مجمع (الحبتور سيتي)، الذي يضم ثلاثة فنادق فاخرة من فئة الخمس نجوم، وستتولى مجموعة (ستاروود) العالمية إدارتها، وهي: (سانت ريجيس)، و(دبليو) و(ويستن) بطاقة إجمالية تصل إلى 1600 غرفة فندقية»، متوقعاً أن «تدخل هذه الفنادق الخدمة بنهاية العام الجاري وبداية العام المقبل».

 

وأضاف الحبتور على هامش مشاركة المجموعة في معرض «سيتي سكيب غلوبال 2015» في دبي، أمس، أن «الأعمال الإنشائية في الجزء السكني من المشروع، الذي يضم ثلاثة أبراج سكنية و11 (بنتهاوس)، لاتزال جارية»، لافتاً إلى أنه «تم إنجاز 30% من هذا الجزء، ومن المتوقع أن يكون جاهزاً ليدخل الخدمة في نهاية العام المقبل».

 

وبين أن «الكلفة الإجمالية لمشروع (الحبتور سيتي) متعدد الاستعمالات والأول من نوعه في المنطقة والعالم، تصل إلى 11 مليار درهم، بما في ذلك المسرح المائي الذي سينجز في يونيو من العام المقبل».

 

وأوضح أن «المشروع سيوفر أكثر من 3000 فرصة عمل دائمة، ويستوعب 25 ألف شخص بشكل دائم، بمن فيهم الموظفون والزوار والسكان»، لافتاً إلى أن «المجموعة ستواصل استثماراتها في مختلف القطاعات خلال الفترة المقبلة».

 

وقال إنه «بالنسبة للمشروعات الأخرى، فإن الأعمال الإنشائية في فندق (متروبوليتان) على شارع الشيخ زايد، ستنتهي خلال العام المقبل»، مشيراً إلى أن «مشروع فلل الواحة، وهو مجمّع سكني على مقربة من فندق (متروبوليتان) شارع الشيخ زايد، الذي يضم أكثر من 70 فيلا على مساحة 20 ألفاً و947 متراً مربعاً سينجز في مارس 2016». ولفت إلى أن «العمل جارٍ حالياً لإنجاز مشروع (منتجع ونادي الحبتور بولو) في منطقة (دبي لاند)، الذي يضم فندق (سانت ريجيس) وشاليهات، كما يضم نادي بولو، وأكاديمية لتعليم البولو،

ومدرسة لتعليم ركوب الخيل، فضلاً عن 500 إسطبل»، مشيراً إلى أن «هذا المشروع سيكون قادراً على استضافة فعاليات وبطولات عالمية بعد افتتاحه رسمياً، ويشكل إضافة للمنشآت العالمية الطراز للزوار والمقيمين».

 

وبين الحبتور أن «المجموعة تدير حالياً خمسة فنادق خارج السوق الإماراتية، منها فندقان في لبنان، وفندقان آخران في هنغاريا، إلى جانب منشأة فندقية في السوق الأميركية»، لافتاً إلى أن «المجموعة تدرس حالياً طلبات لشراء والاستحواذ على أربعة فنادق في السوق الأوروبية».

 

وتوقع نمو أعمال بعض الشركات التابعة للمجموعة بنسبة 10% خلال العام الجاري، مشيراً إلى أن «هناك العديد من الفرص أمام المستثمرين في السوق المحلية في مختلف القطاعات».

 

وأفاد بأنه تم تأجيل مشروع الطرح العام للمجموعة التي لاتزال تدرس وتراقب السوق بشكل دائم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled