اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

السياحة تنظم ورشة عمل الثلاثاء المقبل بالخرج للتعريف بمشروع السياحة الزراعية

السياحة تنظم ورشة عمل الثلاثاء المقبل بالخرج للتعريف بمشروع السياحة الزراعية

 

السيح "المسلة" …. ينظم مكتب الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالخرج يوم الثلاثاء القادم ورشة عمل للتعريف بمشروع السياحة الزراعية، بالتعاون مع غرفة الخرج والمديرية العامة للزراعة في الخرج، وذلك على مسرح كلية العلوم الطبية التطبيقية بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز في مقر الجامعة بمدينة السيح بحسب واس.

 

وتهدف الورشة إلى تسليط الضوء على فرص الاستفادة من مبادرة السياحة الزراعية في الخرج، وتوظيفها لخدمة المجتمع، وتحقيق فوائد اقتصادية واجتماعية من خلال تنمية الحركة السياحية للمناطق الزراعية والريفية المحيطة بمدن وبلدات وقرى الخرج والمساهمة في إثراء التجربة السياحية وإيجاد عناصر للترفيه والمتعة والتعليم للسائح في المزارع إضافة إلى توفير دخل إضافي للمزارعين وفرص وظيفية، وتمكين المزارعين من تطوير البرامج والمنتجات والخدمات ولأنشطة السياحية في "مزارعهم".

وسيتناول مدير مشروع السياحة الزراعية في الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني عبدالله بن مشبب القحطاني خلال ورشة العمل تعريفات السياحة الزراعية وأهدافها وأهميتها، إلى جانب ما تقدمه من خدمات للسائح، ومجالات تفعيل السياحة الزراعية والإجراءات الفنية والمتطلبات اللازمة للحصول على عضوية السياحة الزراعية علاوة على توفير مواقع للإيواء والراحة والترفيه.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled